السبت، 05 أكتوبر 2024

04:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خالد بيبو: نحترم جميع المنافسين بمرحلة المجموعات.. وهدفنا ‏الدفاع عن اللقب ‏

خالد بيبو

خالد بيبو

حسين العجيلي

A A

علق خالد بيبو مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على نتائج قرعة دور المجموعات، بدوري أبطال أفريقيا والتي أقيمت اليوم الجمعة، بمدينة «جوهانسبرج» في جنوب إفريقيا، وأسفرت عن وقوع الأهلي في المجموعة الرابعة.

وجاء الأهلي في المجموعة الرابعة، رفقة كل من: «شباب بلوزداد الجزائري، يانج أفريكانز التنزاني، ميدياما الغاني».

وقال خالد بيبو في تصريحات رسمية عبر موقع الأهلي الرسمي: إن الأهلي يحترم جميع المنافسين، في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، مهما كان المنافس، مؤكداً أن الحديث عن أي مباراة بدور المجموعات في الوقت الحالي سابق لأوانه، مشيراً إلى أن تركيز الفريق في الوقت الحالي، على مواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري، المقرر إقامتها بعد غد الأحد، لمواصلة الانتصارات التي بدأها الفريق هذا الموسم، للحفاظ على اللقب الذي حققه الموسم الماضي.

وأضاف : أمامنا تحديات قوية في الموسم الحالي، على جميع الأصعدة والبطولات، ونسعى بكل قوة لإسعاد جماهيرنا، كما أننا نسير خطوة بخطوة في جميع البطولات التي نشارك بها.

واستطرد: "الأهلي حقق ‏هدفه الأول هذا الموسم، في دوري الأبطال بالتأهل إلى دور المجموعات بعد نجاحه، في تخطى فريق سان جورج الإثيوبي، ‏بسبعة أهداف دون رد في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بدور الـ 32".

وتابع"بيبو": الأهلي يتعامل دائماً مع المباراة المقبلة، على أنها المباراة الأهم بالنسبة له، مشيراً إلى أن الفريق يضم كوكبة من اللاعبين أصحاب الخبرات التي تمكنهم ‏من الفصل بين البطولات المختلفة التي يشارك فيها الفريق، بالإضافة إلى الدور الكبير الذي يبذله الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر ‏في تجهيز جميع اللاعبين على المستويين الفني والبدني قبل أي مباراة.

وأردف: هدف الأهلي الأول هذا الموسم هو الدفاع عن اللقب الإفريقي، مضيفاً أن الفريق سيسعى بكل قوة، لاضافة لقب افريقي جديد لبطولات النادي، حيث إنها تعتبر البطولة المحببة لجماهير النادي الأهلي.

واختتم : لن نسبق الأحداث، في الوقت الحالي، نسعى لتحقيق بداية مميزة بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، في مشوار الفريق لحصد اللقب الـ 12 تاريخياً.

search