السبت، 05 أكتوبر 2024

10:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مؤتمرات وندوات.. أبرز خطط النواب لدعم الرئيس السيسي

النائبة هند رشاد

النائبة هند رشاد

محمد شراط

A A

أعلنت النائبة هند رشاد، عضو مجلس النواب، وأمين سر لجنة الثقافة والإعلام، عن دعمها وتأييدها للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، حتي يستكمل ما تم فى مسيرة الإنجازات.
 وأضافت رشاد لـ"الجمهور"، أنها سوف تقوم بعمل لقاءات الفترة المقبلة في محيط دائرتها الانتخابية لدعم الرئيس، والعمل علي توعية الأشخاص بما تم تنفيذه من إنجازات واستثمارات قام بها الرئيس أثناء تولي الحكم وما تم إحداثه من طفرات واضحة في مختلف القطاعات، مؤكدة أن حزب مستقبل وطن قد بدأ الدعاية الانتخابية، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي وعمل لقاءات لتوضيح ما حدث من تغيير خلال السنوات الماضية في مختلف المحافظات.
 وأوضحت عضوة مجلس النواب، أن ما قدمه الرئيس السيسى للحفاظ على أمن واستقرار مصر، وتنفيذ مشروعات قومية عملاقة، فضلا عن أنه القيادة السياسية، التى تمتلك رؤية ثاقبة لتنفيذ خطط التنمية و«رؤية مصر 2030»، هو ما يجلعلنا جميعا نقف خلفة لتأييده.
وقد أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن ترشحه رسمياً لانتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة، على الهواء مباشرة، والتي من المقرر انطلاقها في ديسمبر المقبل حسب قرار الهيئة الوطنية للانتخابات.  
وقال الرئيس في كلمته، موجهًا حديثه إلى الشعب المصري، لقد حققنا معا ملحمة طيبة على مدار الأيام الماضية ونحن نسرد حكاية وطن.
وأكد الرئيس السيسي، أن إرادة المصريين هي المحرك الرئيسي والباعث الأساسي، لاستكمال الحلم في بناء دولتنا العصرية.

search