السبت، 05 أكتوبر 2024

12:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«شيكا» يتوج بجائزة رجل مباراة فاركو أمام سيراميكا في دوري النيل

محمد سعيد شيكا حارس فاركو

محمد سعيد شيكا حارس فاركو

مؤمن رمضان

A A

توج محمد سعيد “شيكا" حارس مرمي فريق فاركو، بجائزة رجل مباراة فريقه أمام سيراميكا كليوباترا خلال اللقاء الذي جمع بينهما على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري “النيل”.

وافتتح جون إيبوكا تسجيل الهدف الأول لصالح سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 10، قبل أن ينجح أحمد قندوسي في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 19.

ومع الدقيقة 41 من أحداث اللقاء نجح وليد علي في تقليص الفارق، بعد تسجيل الهدف الأول، قبل أن يضيف السوداني سيف تيري الهدف الثاني لصالح فريق فاركو في الدقيقة 44 من أحداث اللقاء.

ومع بداية الشوط الثاني من اللقاء حاول لاعبو سيراميكا كليوباترا تعديل النتيجة وخطف أول فوز لهم في البطولة، إلا أن تألق محمد سعيد “شيكا” حارس فاركو والذي نجح في التصدي لأكثر من خطيرة وأكثر من هجمة أبرزها الهجمة الأخيرة في اللقاء والذي راوغ فيها محمد إبراهيم خط الدفاع ليتصدى لها الحارس.

وشهدت الدقيقة الأخيرة من اللقاء جدلا واسعا بعدما لمست الكرة أحد لاعبي فاركو في منطقة الجزاء، ولكن حكم اللقاء يرفض احتسابها ركلة جزاء ويطلق بعدها صافرة نهاية اللقاء بعد احتساب 9 دقائق وقت بدل ضائع.

بتلك النتيجة رفع فاركو رصيده إلي نقطة واحدة في المركز الـ17، بينما رفع سيراميكا كليوباترا رصيده إلى نقطة أيضا ويتبقى مباراة مؤجلة له أمام الأهلي من الجولة الثانية يحتل المركز الـ 14 في ترتيب دوري النيل.

وأعلن أيمن الرمادي تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام فاركوا خلال اللقاء الذي يجمع بينهما الآن، على استاد الجيش ببرج العرب 
وجاءت تشكيل سيراميكا كالتالي:

حراسة المرمى محمد بسام، وفي خط الدفاع محمد شكري ، أرثر چاستيس ، رجب نبيل ، أحمد هاني وفي خط الوسط محمد إبراهيم ، أحمد القندوسي، محمود نبيل، صديق أوجولا ، محمد عنتر ، فيما يقود جون إيبوكا خط الهجوم

على الجانب الأخر أعلن برونو روملو تشكيل فريق فاركو أمام سيراميكا والذي جاء كالتالي :

حراسة المرمى محمد سعيد “شيكا”، وفي خط الدفاع  جابر كامل، عبد الله بكري، محمود البدري، جيفرسون إينكادا، وفي خط الوسط كينجسلي سوكاري، محمد فخري، وليد علي، أحمد فؤاد ، فيما يقود الهجوم الثنائي عمرو جمال، سيف تيري

search