الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بيكره البنات».. البحث عن نجار كسر جمجمة ابنته وأصابها بنزيف في الهرم

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

سامي جاد الحق

A A

يواصل رجال مباحث قسم شرطة الهرم، بقيادة الرائد أحمد عصام، رئيس وحدة المباحث، جهودهم لضبط وإحضار "نجار مسلح"، هرب بعد محاولة قتله ابنته الطفلة، البالغ عمرها 4 سنوات، انتقاما من والدتها التي أنجبتها له، لعدم حبه للبنات، وهي الواقعة التي شهدتها دائرة القسم، خلال الساعات القليلة الماضية.

وكان اللواء هشام أبو النصر، مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، قد تلقى اخطارا من اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، باستقبال مستشفى الهرم لطفلة عمرها 4 سنوات بها إصابات متفرقة بجسدها منها سحجات في وجها، وتورم في الفك الأسفل بالإضافة لوجود تجمع دموي في الرئة مع نزيف في منطقة البطن وبسؤال والدتها اتهمت زوجها بضربها بشكل عمدي.

وبإجراء التحريات اللازمة، بمعرفة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، تبين أن الطفلة تدعى "جنى"، ووالدها المتهم يدعى "شحاتة غالب"، 35 عاما، نجار مسلح، في وقت سابق على الجريمة، كانت قد نشبت بينه وين زوجته، مشاجرة بسبب خلفتها لبنت على غير رغبته، بينما كان يرغب في انجاب ولد، إلا أن المشاجرة تطورت قام على أثرها، المتهم بمسك ابنته وإلقائها من أعلى الكنبة التي كانت تنام عليها، وأحدث بها نزيفا وإصابات متفرقة ثم فر هاربا.

وقال التقرير الطبي الصادر من مستشفى الهرم، إنه بتوقيع الكشف الطبي على الطفلة، تبين وجود سحجات بالوجه، واشتباه وتهتك بالرئة اليمني، نزيف حاد بالبطن، واشتباه كسر في الجمجمة وكدة في المخ نتيجة ارتطام الطفلة بالأرض وقت القاء المتهم بها وهي نائمة.

وبالعرض على النيابة العامة، أمرت بسرعة ضبط واحضار المتهم لسؤاله في الاتهامات الموجهة له من زوجته بمحاولة قتل ابنته عمدا.

search