الإثنين، 07 أكتوبر 2024

09:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التعادل الإيجابي بهدفين يسيطر على مباراة فاركو وسيراميكا بدوري النيل

صورة أرشيفية لمباراة فاركو وسيراميكا كليوباترا

صورة أرشيفية لمباراة فاركو وسيراميكا كليوباترا

مؤمن رمضان

A A

سيطر التعادل الإيجابي بهدفين على نتيجة الشوط الأول بمباراة فاركو وسيراميكا كليوباترا، خلال اللقاء الذي يجمع بينهما الآن على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة النيل المصري.

وافتتح جون إيبوكا تسجيل الهدف الأول لصالح سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 10 ، قبل أن ينجح أحمد قندوسي في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 19.

ومع الدقيقة 41 من أحداث اللقاء نجح وليد علي في تقليص الفارق، بعد تسجيل الهدف الأول، قبل أن يضيف السوداني سيف تيري الهدف الثاني لصالح فريق فاركو في الدقيقة 44 من أحداث اللقاء.

وأعلن أيمن الرمادي تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام فاركوا خلال اللقاء الذي يجمع بينهما الآن، على استاد الجيش ببرج العرب 
وجاءت تشكيل سيراميكا كالتالي:

حراسة المرمى محمد بسام، وفي خط الدفاع محمد شكري ، أرثر چاستيس ، رجب نبيل ، أحمد هاني وفي خط الوسط محمد إبراهيم ، أحمد القندوسي، محمود نبيل، صديق أوجولا ، محمد عنتر ، فيما يقود جون إيبوكا خط الهجوم

على الجانب الأخر أعلن برونو روملو تشكيل فريق فاركو أمام سيراميكا والذي جاء كالتالي :

حراسة المرمى محمد سعيد “شيكا”، وفي خط الدفاع  جابر كامل، عبد الله بكري، محمود البدري، جيفرسون إينكادا، وفي خط الوسط كينجسلي سوكاري، محمد فخري، وليد علي، أحمد فؤاد ، فيما يقود الهجوم الثنائي عمرو جمال، سيف تيري

يذكر أن الفريقين لم يحققا الفوز حتى الآن، حيث خسر فاركو من فيوتشر والمصري، فيما خسر سيراميكا من الاتحاد وله مباراة مؤجلة أمام الأهلي في الجولة الثانية.

search