الجمعة، 20 سبتمبر 2024

09:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصطفى محمد في أسبوع متقلب.. ما بين لحظات غضب وفرحة

مصطفى محمد

مصطفى محمد

محمد أباظة

A A

في أسبوع متقلب ما بين لحظات الفرح وأخرى حزن، عاشه الدولي المصري مصطفى محمد لاعب نانت، بعد تعرضه للطرد في مباراة فريقه الأخير ضد رين بالدوري الفرنسي. 

كان مصطفى محمد في مطلع الأسبوع الجاري، شارك مع فريقه نانت ضد رين لكنهم خسروا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، الأمر لم يتوقف على ذلك، بل تعرض للطرد بعد تحصله على البطاقة الصفراء الثانية بعد اعتراضه الشديد على الحكم.

يعرقل الطرد مصطفى محمد عن المشاركة في المباراة المقبلة مع نانت في مسابقة الدوري الفرنسي في ظل منافسته الشرسة مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، على لقب هداف الدوري.

كان كيليان مبابي المتصدر في جدول ترتيب هدافي الدوري الفرنسي، برصيد 7 أهداف، توقف عن التسجيل في المباراتين الماضيتين، وكانت فرصة لمصطفى محمد الوصيف برصيد خمس أهداف؛ ليقلص الفارق او يتساوى معه في عدد الأهداف، لكن جاءت الريح بما لا تشتهي السفن وتعرض للطرد.

الأفضل:

في نفس الأسبوع حصل مصطفى محمد على جائزة لاعب الشهر في نانت للمرة الثانية على التوالي، بعد تقديمه مستوى مميز مع الكاناري، بعد تسجيله هدفين في ثلاث مباريات، وفاز مع نانت خلالهم في مباراتين وتعادل في واحدة.

جائزة جديدة مُرتقبة:

الأمر لم يتوقف عند ذلك بل ترشح هدفه المميز في شباك لوريان خلال انتصار نانت بخماسية مقابل ثلاثة أهداف، بعدما سجل بطريقة بارعة بعد تسديدة من ركلة حرة مباشرة سكنت شباك الخصم.

search