الجمعة، 04 أكتوبر 2024

08:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سيدات الأهلي تفشل في تحقيق إنجاز تاريخي عقب الخسارة أمام بترو أتليتكو

مؤمن رمضان

A A

فشل فريق سيدات كرة اليد بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز على نظيره بترو أتليتكو، خلال اللقاء الذي جمع بينهما في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا للكرة اليد سيدات، التي تقام خلال الفترة الحالية الكونجو برازفيل.

وكانت سيدات الأهلي قد تأهلن إلى نصف النهائى، بعد الفوز على نظيره فاب الكاميرونى بنتيجة 31/29 فى إطار دور ربع نهائى البطولة الأفريقية.

وخسر فريق سيدات كرة اليد بالأهلى أمام نظيره بريميرو الأنجولى بنتيجة 29/28 فى ثالث مواجهاته بالبطولة الأفريقية للأندية المقامة فى الكونغو برازافيل.

ونجح فريق سيدات يد الأهلى فى تحقيق الفوز فى أول لقاءاته على جرين دى سيل الكونغولى بنتيجة 25 / 16 قبل الفوز على نظيره نزيكو الكاميروني  الأحد 33/31.

تضم بعثة سيدات اليد كلا من: منة الله السيد - فرح الشاذلي - أمينة هشام - فرح حازم - رنا راضي - تقى كامل - ڤيڤالدا دا سيلڤا - دونجو كمارا - رحمة محمد - ملك أحمد - روان سعيد - دنيا صقر - نوال خليل - أمينة عاطف - سارة الخولي - نصرة عيد - ليلى حماد - شهد الشواربي.

جدير بالذكر أن لاعبات النادي الأهلي كانت قريبات من تحقيق إنجاز تاريخي عقب التأهل لنصف النهائي للمرة الثانية على التوالي ، بعد التأهل خلال النسخة السابقة التي استضافتها مصر مايو الماضي.

رجال يد الأهلي يتأهل إلى نصف نهائي البطولة الأفريقية للأندية

حسم فريق رجال كرة اليد تأهله إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، عقب فوزه على فريق bmc الكونجولي بنتيجة 37-24، والمقامة حاليا في الكونجو برازفيل.

وكان الأهلي قد تقدم خلال أحداث الشوط الأول من اللقاء بنتيجة  20-12، قبل أن يحسم اللقاء في النهاية لصالحه.

وحسم رجال كرة اليد تأهلهم إلى نصف النهائى عقب الفوز على نظيره نزيكو الكاميرونى بنتيحة 35/18 فى إطار ربع نهائى البطولة الأفريقية.

ونجح فريق رجال يد الأهلى فى التأهل إلى ربع النهائى محققا العلامة الكاملة بالدور الأول، حيث حقق الفوز على نظيره شبيبة كينشاسا الكونغولى، بنتيجة 42/30، فى إطار ثالث مواجهاته ببطولة أفريقيا، بعد الفوز فى أول مواجهتين.

search