السبت، 05 أكتوبر 2024

09:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حزب إرادة جيل لـ«لبرلمان الأوروبي»: بيانكم فى مزبلة التاريخ ومرفوض

النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل

النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل

محمد الداوي

A A

أعلن النائب تيسير مطر، رئيس حزب إرادة جيل ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية، أن حزب إرادة جيل بجميع قياداته وأعضائه يستنكرون بشدة بيان البرلمان الأوروبي، بشأن انتخابات رئاسة الجمهورية.

 وأكد حزب إرادة جيل أن بيان البرلمان الأوروبي يمثل تدخلا فى شئون مصر، وأننا كحزب مصرى نرفض هذا التدخل لأن مصر دولة ذات سيادة ولا تقبل أن تتلقی أى دروس أو إملاءات، من أى جهة شاء من شاء وأبى من أبى.

واستنكر  حزب إرادة جيل ونوابه بمجلسي النواب والشيوخ، هذا البيان الذي يكشف انحياز البرلمان الأوروبي لجماعة الإخوان الإرهابية وحلفائها، وأن البرلمان الأوروبي له سجل من السوابق السيئة فى التعامل مع القضايا المصرية، وينصب نفسه وصيا على الشعب المصرى، وهذا ما يرفضه الشعب المحب لوطنه.

وقال رئيس حزب إرادة جيل، إنه علي البرلمان الأوروبى أن يهتم بما يدور فى الدول الأوروبية من انتهاكات لحقوق المهاجرين وغيرها من الانتهاكات أو يهتم بالدول التى بها حروب وتحتاج إلى الأدوية والغذاء والأمن، والأمان ونقول لأعضاء البرلمان الأوروبي بيانكم فى مزبلة التاريخ ومرفوض، ورسالة إلى من يستقوى بالخارج ( ستنتهى الانتخابات ولن ننسى استقواءك بالخارج )، وهذا التصرف هو شماعة الفشل.

واختتم النائب تيسير مطر قائلا: نرفض بيان البرلمان الأوروبى ونستنكره ونؤكد تمسكنا برئيسنا عبد الفتاح السيسي ووقوفنا خلف القوات المسلحة والشرطة المصرية وقناعتنا بالديمقراطية المصرية.

search