السبت، 05 أكتوبر 2024

07:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد رضا الهو لاعب منتخب الطائرة: أشعر بالفخر.. ونستطيع الوصول بمصر لأبعد نقطة

محمد الهو

محمد الهو

إسلام عبدالجليل

A A

علق محمد رضا الهو، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر لكرة الطائرة، على الفوز التاريخي على المنتخب التونسي واقترابه من الصعود لأولمبياد باريس ٢٠٢٤.

وقال الهو لـ الجمهور "، إن الفوز على المنتخب التونسي هو نتاج تعب وجهد كبير خلال الفترة الماضية.

وأضاف الهو أن المنتخب بدأ المعسكر منذ أربعة أشهر وجميع اللاعبين تاركين أهلهم وأسرهم، من أجل حلم الفوز ببطولة أفريقيا والصعود لأولمبياد باريس ٢٠٢٤.

وأشار إلى أن لعبة الكرة الطائرة لا تنتهي إلا مع صفارة الحكم، حتى لو في بعض الأحيان تأخرنا بهدفين نستطيع العودة مري أخرى لأنه لا يوجد مستحيل، وهذا ما حدث في مباراة اليابان الماضية وتونس.

وأضاف أن مباراة اليابان كانت مهمة للغاية على المستوي النفسي بالأخص الفوز على خامس العالم، نمي في داخنا شعور أننا نستطيع الفوز على أي منافس.

واختتم حديثه أشعر بالفخر بالإنجاز الذي حققناه جميعاً، وأشكر الجماهير المصرية على الدعم الكبير واتمني الاستمرار، حتي نصل بمصر لمركز أفضل خلال الفترة المقبلة.

وفاز المنتخب المصري اليوم الجمعة، على نظيره منتخب تونس بنتيجة 3-2، بنتيجة (25/13 -25/12- 21/25-27/29-11/15)، ضمن منافسات المجموعة الخامسة، والتي تقام في العاصمة طوكيو للتصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس.

استطاع المنتخب المصري لكرة الطائرة، توسيع الفارق في التصنيف العالمي كأفضل ترتيب في القارة، ليقترب خطوة كبيرة نحو التأهل للأولمبياد باريس 2024.

يذكر أن المنتخب المصري لكرة الطائرة سيواجه المنتخب التركي يوم السبت في تمام الساعة الرابعة فجرًا بتوقيت القاهرة، بينما المنتخب التونسي يواجه فنلندا في الساعة السابعة صباحاً بتوقيت القاهرة أيضًا.

search