الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

06:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ناتشو على رادار الاتحاد السعودي في الانتقالات الشتوية المقبلة

 ناتشو فيرنانديز

ناتشو فيرنانديز

مؤمن رمضان

A A

بدأ مسئولو نادي الاتحاد السعودي،  المفاوضات مع ناتشو فيرنانديز مدافع ريال مدريد لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وطلب مسئولو النادي السعودي من مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما، بإقناع زميله السابق من أجل الانضمام إلى صفوف العميد خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وكشف الإعلامي بيبي استرادا في تصريحات تلفزيوينة عبر برنامج “التشيرينجيتو” الإسباني الشهير عن احتمالية رحيل ناتشو مدافع ريال مدريد خلال فترة الانتقالات المقبلة، خاصة بعد محاولات زميله السابق إقناعه الانضمام لصفوف “العميد”.

ويمتد عقد ناتشو صاحب الـ 33 عاما حتى نهاية الصيف المقبل، مما يمنحه حق التوقيع لأي ناد يناير القادم.

ويعتبر ناتشو واحدا من أساطير ريال مدريد، حيث تدرج اللاعب في صفوف الملكي منذ نعومة أظافره وتم تصعيده للفريق الأول خلال عام 2012، خاض خلالها اللاعب 327 مباراة رفقة ريال مدريد بمختلف البطولات وساهم خلالها بتسجيل 16 هدفاً وصناعة 9 تمريرات حاسمة.

الديربي السعودي بين الاتحاد والأهلي 

ويلتقي فريقي الاتحاد والأهلي على ملعب الجوهرة المشعة، اليوم الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساء، ويسعي فريق الاتحاد لتحقق نتيجة إيجابية، حيث يحتل فريق الاتحاد، المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 19 نقطة، في حين يأتي الأهلي بالمركز السابع بفارق 3 نقاط عن الاتحاد.

ويمثل ملعب الجوهرة المشعة مصدر تفاؤل لصالح الأهلي السعودي، حيث شهدت اللقاءات التي أقيمت عليه بين الفريقين تفوق الأهلي على الاتحاد في تاريخ المواجهات، حقق 7 انتصارات مقابل فوز وحيد لفريق الاتحاد، بينما حضر التعادل في 5 مناسبات بين الفريقين.

فيما حقق الاتحاد فوزا وحيدا على الأهلي في دوري المحترفين بالملعب ذاته عام 2020، وكان بثنائية نظيفة لحساب الجولة الثالثة، وتحديداً في 31 أكتوبر 2020، مع العلم بأن هذه المواجهة هي الأخيرة بينهما على هذا الملعب.

جدير بالذكر أن آخر مباراة رسمية جمعت قطبي جدة في دوري المحترفين في منافسات الجولة 22 من موسم 2021-2022، وفاز بها الاتحاد بنتيجة 4-3، على استاد الأمير عبدالله الفيصل.

search