السبت، 05 أكتوبر 2024

03:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الدوري السعودي

تشكيل النصر الرسمي لمواجهة أبها.. «ماني ورونالدو» في الهجوم

النصر

النصر

دنيا عبده

A A

أعلن البرتغالي «لويس كاسترو»، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، تشكيل الفريق الرسمي أمام أبها، في المواجهة التي تجمع الفريقين على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024.

تشكيل النصر أمام أبها 

وجاء تشكيل النصر في مباراة أبها، على النحو التالي: في حراسة المرمى: نواف العقيدي، في خط الدفاع: أليكس تيليس، إيمريك لابورت، علي لاجامي، سلطان الغنام، وفي خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش، عبد الله الخيبري، أوتافيو، بينما يقود الهجوم: ساديو ماني، كريستيانو رونالدو، تاليسكا.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: «وليد عبد الله، محمد آل فتيل، محمد قاسم، نواف بوشل، سيكو فوفانا، خالد الغنام، سامي النجعي، عبد الرحمن غريب، أيمن يحيى».

موعد مباراة النصر وأبها بالدوري السعودي

وتنطلق مباراة النصر وأبها، في السادسة من مساء اليوم الجمعة، على أرضية ملعب الأول بارك، في إطار مواجهات الجولة الـ9 من بطولة الدوري السعودي 2023-2024.

وحقق العالمي الفوز على نظيره الطائي، بهدفين مقابل هدف، في مباراة النصر الأخيرة التي لعبها في مسابقة الدوري السعودي، على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي.

ترتيب النصر وأبها بدوري روشن

ويدخل فريق النصر المباراة أمام أبها، ويحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 18 نقطة، جمعها من 8 مواجهات، حيث حقق الفوز في 6 مباريات، وتلقى هزيمتين فقط.

في المقابل يتواجد فريق أبها في المركز الـ16 من ترتيب جدول المسابقة، برصيد 6 نقاط جمعها من 8 مواجهات، تمكن من تحقيق الفوز في مباراتين، وتلقى 6 هزائم.

search