الإثنين، 08 يوليو 2024

07:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد الاقتراب من خطف مقعد الأولمبياد.. رئيس الطائرة: لدينا حلم

ياسر قمر رئيس اتحاد الكرة الطائرة

ياسر قمر رئيس اتحاد الكرة الطائرة

مؤمن رمضان

عبر ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، عن سعادته بنتائج المنتخب الوطني في منافسات التصفيات العالمية، المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وأضاف قمر لـ "الجمهور"، أن النتائج الأخيرة للمنتخب خاصة الفوز على تونس صباح اليوم، هو نتاج توافق ونجاح لمجلس الإدارة الاتحاد بجانب الدعم المتواصل، من جانب وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي، مشددا إلى أنه كان أول اتصال تليفوني للتهنئة بالفوز على تونس صباح اليوم.

وتابع رئيس اتحاد الطائرة، أن الجهاز الفني بقيادة فلافيو جولينيلي لديه إصرار لحسم مقعد الأولمبية، خاصة أن نجح في تحقيق إنجازات كبيرة، واستطاع الوصول إلى الأولمبياد مع منتخب مصر من قبل ولكنه لم يقد الفراعنة في الأولمبياد بسبب أزمات الاتحاد السابقة، موضحا أن خبراته السابقة مع الجيل الحالي وحلمه بقيادتهم مرة أخرى للأولمبياد هو أكبر حافز لتحقيقه.

وأتم ياسر قمر تصريحاته، اللاعبين أيضا لديهم حلم الوصول إلى الأولمبياد في ظل الظروف المهيئة لتحقيق النتائج إيجابية، أيضا تعاون الأندية عامل إيجابي لتحقيق تلك النتائج الإيجابية.
 

حلم مقعد دورة الألعاب الأولمبية يقترب

تبقى للمنتخب الوطني خطوتان على حلم التأهل لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، حيث يستعد لمواجهة تركيا غدا، فيما يواجه فنلندا بعد غدا لحسم مقعد الأولمبياد، ويحتاج الفراعنة لتعثر آخر للمنتخب التونسي أو الفوز في اللقاءين القادمين.

وتضم قائمة اللاعبين كلا من: أحمد يوسف، حسام يوسف ورضا هيكل ومحمد عسران وسيف عابد وعبد الرحمن الحسينى وأحمد عمر ومحمد مصطفى "لعبة" ومحمد عادل وعبد الرحمن سعودى ومحمد رمصان ومحمد المهدى ومحمد رضا وأشرف اللقانى.

ويقود المنتخب فنيا فلافيو جولينيلى وحسن حصرى مدربا عاما ومحمد بخيبت المدرب وأحمد سعودى طبيب، وسامح ظلام أخصائى العلاج الطبيعى وأحمد سيد محلل تقنى ووجيرو مخطط أحمال.

ونجح المنتخب الوطني لرجال الكرة الطائرة  في حصد لقب البطولة الأفريقية فى النسخة التى اختتمت بمصر بعد الفوز على الجزائر بنتيجة 3/1 للعودة للزعامة الأفريقية بعد غياب 8 سنوات.