الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فتح الله: بيراميدز في مجموعة صعبة لكن مستعدون للجميع

فتح الله

فتح الله

دنيا عبده

A A

علق محمود فتح الله، المدرب العام لفريق بيراميدز، على مجموعة الفريق السماوي الصعبة، في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث وقع الفريق في المجموعة الأولى رفقة صن داونز، ومازيمبي.

وقال «فتح الله»، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس∙: «بيراميدز في مجموعة صعبة لكن مستعدون للجميع  ونأمل أن نحقق البطولة ولدينا مجموعة من اللاعبين على أعلى مستوى». 

وأضاف: « البداية تقول أن مجموعة بيراميدز تحتاج إلى تركيز، بسبب وجود فرق كبيرة واحنا كمان فرقة كبيرة والشىء الإيجابي هو أن أول مباراة للفريق في ملعبنا ولدينا ثقة لعمل حاجة كبيرة». 

وأتم المدرب العام لفريق بيراميدز: «دائما فريق بيراميدز في ضغوط اننا عاوزين ننجح وعندنا اسكود قوي نأمل أن نحقق به بطولة ومبدأنا لو عاوز تعمل حاجة محترمة تواجه كل الفرق، ونجحنا في عمل اسم قوي في أول خمس سنوات».

مجموعة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا 

أسفرت نتائج قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، عن مواجهات قوية لفريق بيراميدز، في المرة الأولى للفريق السماوي، التي يتأهل فيها إلى دوري أبطال إفريقيا.

ووقع فريق بيراميدز في المجموعة الأولى التي تضم كلًا من: «صن داونز الجنوب إفريقي، بيراميدز، مازيمبي الكونغولي، نواذيبو الموريتاني الذي يتأهل لأول مرة».

search