السبت، 05 أكتوبر 2024

10:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لـ «الجمهور»

معتز التوني يكشف موعد بدء تصوير مسلسل «اللعبة» الجزء الخامس

معتز التوني وأبطال مسلسل اللعبة

معتز التوني وأبطال مسلسل اللعبة

ياسمين شهاب

A A

كشف المخرج معتز التوني، عن موعد عرض مسلسل «اللعبة» الجزء الخامس، وذلك عقب تحقيق الأجزاء الأولى منه نحاجًا كبيرًا، والعمل بطولة كل من: هشام ماجد، شيكو.
 

وقال التوني لـ «الجمهور» إن الجزء الخامس من مسلسل «اللعبة» لم ينته من كتابته إلى الآن، ويدرس مع مؤلفين العمل، إضافة شخصيات جديدة إلى الأحداث.
 

وأضاف معتز التوني، أنه من المقرر يبدأ تصويره عقب انتهاء الموسم الرمضاني 2024 وإجازة عيد الفطر، ولذلك حتى لا يتسرع فريق العمل في الكتابة والتصوير، لأنه يرغب بخروج العمل إلى الجمهور بشكل جيد.
 

من جانبه، كشف المخرج معتز التوني، عن الأعمال الفنية التي يُحضر إليها خلال هذه الفترة، وأهمها فيلم «اكس مراتي» وأبطال العمل هشام ماجد، محمد ممدوح، وهو من إنتاج أحمد بدوي، ومن المقرر بدء تصويره نهاية شهر أكتوبر المقبل.
 

وفي السياق ذاته، مسلسل اللعبة الذي يُعد من أنجح المسلسلات التي عُرضت خلال السنوات الماضية، حيث حقق نجاحًا كبيرًا في الشارع المصري، على الرغم من عرضه على منصة إلكترونية وليس قناة فضائية، وحقق الثنائي هشام ماجد، شيكو المعادلة الصعبة التي تجمع بين عمل جيدة وأيضًا كوميدي.
 

ويُشارك في مسلسل اللعبة كل من: مي كساب، ميرنا جميل، محمد ثروت، أحمد فتحي، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، وهو من تأليف فادي أبو السعود، إخراج معتز التوني.
 

تدور الأحداث حول وسيم ومازو، وهما الزميلان منذ صغرهما اللذان يتنافسان ضد بعضهما البعض في شكل مباراة مستمرة بينهما، وحينما يتقدم الثنائي في العمر وينتهي التنافس بينهما، يظهر شخص غامض يدفعهما للعودة لمنافسة بعضهما من جديد.

search