السبت، 05 أكتوبر 2024

10:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسبب النفقة.. فتاة تصرخ من ضرب وتهديدات طليقها :«أنا لوحدى ومحدش معايا»

أرشيفية

أرشيفية

محمود رفاعي

A A

سلوى,ع,ز فتاة في أواخر العقد الثالث من عمرها، مقيمة في المعصرة، حلوان، مر عليها “قطار الزواج” مثل أي فتاة وتزوجت من تحب عام 2019، عن عمر 25 عاما، وبعد زواجها بـ 6 شهور رزقها الله بطفلين “توأم” يبلغان من العمر 3 سنوات ونصف، ولكن “الحلو ما بيكملش” كما يقول الكثير"، فبعد زواجها منه بدأت المعاملة تتغير من حب وحنين إلي سب وضرب مبرح، حيث لم تكمل 4 أعوام من عقد قرانها، وانفصلت عن زوجها بعد أن طلقها.

وبعد طلاقها، أصبحت وحيدة ومعها طفلان صغيران تعولهما، بعد أن هرب طليقها لعدم سداد النفقة، معتمدة علي معاش والدها المتوفي، ولم يتركها طليقها في شأنها حيث هددها بالتعدي عليها بالضرب وبالأطفال.

ومن جانبها ذكرت سلوى، خطف أطفالي مني وذكر أنه ليس له دخل بهذا الفعل، وأضافت: قمت ببث فيديو علي مواقع التواصل الاجتماعي، واستجاب رجال المباحث، ورجعولي عيالي.

وأضافت : "مش بيسبني في حالي" وكان بيسلط الجيران بالتعدي عليا بالضرب وخلع ملابسي، كما ذكرت بتعرضها للضرب والتهديد من أشقاء زوجها.

وذكرت سلوي أنها قامت بعمل محضر رقم 4174 لعام 2023 ضد أشقاء طليقها، بسبب تعديهم عليها بالضرب وسرقتهم هاتفها المحمول، وانتهي بالصلح، وعمل محضر رقم 2087 لعام 2021 ضد طليقها لضربه لها ضربات عنيفة تسببت بثقب في طبله الأذن وكدمات وخدوش.

كما قالت سلوي: طليقي هربان وعليه مؤخر وعدة ومتعة تبلغ قيمتها 50 ألف جنيه، بالنسبة لما ذكر في محضر رقم 7012 لعام 2022، وأضافت أنها حصلت علي قرار تنفيذ تمكينها 556 بشقة الحاضنة، وتم تأجيله 4 مرات.

وأتممت سلوى حديثها، أنا بتعرض لتهديدات وضرب وتشويه سمعة، وبطالب بعدم التعرض والكشف علي صحيفته الجنائية، وتنفيذ التمكين من شقه الحضانة، لأن أنا بعاني من تعسف، وأنا لوحدى ومحدش معايا.

search