الجمعة، 20 سبتمبر 2024

09:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

انطلاق قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

موتيسيبي

موتيسيبي

دنيا عبده

A A

انطلقت قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية، بعد إعلان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، عن موعد قرعة دور المجموعات للموسم الجاري، والمقرر لها في الثالثة من عصر اليوم الجمعة بمدينة «جوهانسبرج» في جنوب إفريقيا.

وتترقب الفرق المصرية «الأهلي، الزمالك، بيراميدز، فيوتشر»، معرفة مصيرها في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، ويمثل المارد الأحمر والفريق السماوي، مصر في هذه النسخة من دوري أبطال إفريقيا، بينما يُشارك الزمالك ومودرن فيوتشر في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.  

ومن المقرر انطلاق مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية، في أيام 24-25-26 ، من شهر نوفمبر المقبل، وتنتهي مباريات دور المجموعات في الأول والثاني والثالث من شهر مارس لعام 2024.

تصنيف الأندية المشاركة في دوري أبطال إفريقيا 

يأتي تصنيف الأندية المتأهلة إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا كالتالي: في التصنيف الأول: الأهلي - الوداد المغربي - الترجي التونسي -صن داونز الجنوب افريقي، وفي التصنيف الثاني : شباب بلوزداد الجزائري - سيمبا التنزاني - بيراميدز - بيترو اتليتكو الأنجولي, 

بينما يأتي في التصنيف الثالث : مازيمبي الكونغولي - اسيك ميموزا الايفواري - الهلال السوداني - يانج افريكانز التنزاني، وفي التصنيف الرابع: النجم الساحلي التونسي - ميدياما الغاني - نواذيبو الموريتاني - جالاكسي البتسواني. 

القنوات الناقلة لقرعة دوري الأبطال والكونفدرالية 

تُبث قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية عبر شاشة قناة «أون تايم سبورتس»، بالإضافة إلى بثها على عبر قناة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» على يوتيوب.

search