الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رانيا يوسف لـ «الجمهور»: أصور فيلم جديد مع يسرا

رانيا يوسف ويسرا

رانيا يوسف ويسرا

ندى يوسف

A A

كشفت الفنانة رانيا يوسف، عن أعمالها الفنية في الفترة المقبلة، بعد غيابها عن دراما رمضان 2023، بسبب انشغالها في السينما واستعدادها لأكثر من فيلم.

وأكدت «رانيا» في تصريح خاص لـ«الجمهور»، أنها تشارك في فيلم «كتف قانوني» مع باقة مميزة من النجوم، منهم يسرا، هالة صدقي، شيرين رضا، ودينا، وهو من إخراج سامح عبدالعزيز.

وأوضحت أن العمل تدور فكرته حول العمل الجماعي والبطولة النسائية، مشيرة على أنهم ما زالوا يصورون باقي مشاهدهم في الفيلم، استعدادًا لطرحه داخل دور العرض السينمائي.

وأشارت إلى أن العمل تتمحور أحداثه حول فكرة وقضية هامة في إطار اجتماعي كوميدي، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور.

فيلم «كتف قانونى» بطولة هالة صدقي، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، كريم عفيفي، شيرين رضا، دينا، محمد رضوان، وعدد كبير من الفنانين ضيوف الشرف، والعمل من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي وإخراج سامح عبد العزيز.

مسلسل رانيا يوسف وشريف منير

كما أعلنت رانيا يوسف عن تعاونهما مع الفنان شريف منير في عمل درامي جديد بعنوان «قائمة الاماني»، موضحة أنها ستبدأ تصوير أول مشاهدها في المسلسل يوم الإثنين المقبل.

وكشفت تفاصيل شخصيتها في المسلسل، قائلة: «بقدم خلال أحداث المسلسل دور زوجة شريف منير، ونمر بعدها بالعديد من المواقف ومن ثم يحدث الطلاق، والعمل يناقش مشكلة التروما اللي يتعرض ليها الزوجين بعد الطلاق».

وكانت قد نشرت رانيا يوسف عدة صور برفقة شريف منير، بعد التعاقد على المسلسل، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلقت: «هتشفونا قريب إن شاء الله».

وأثارت الصور جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً وأنها جاءت مباشرة بعد طلاق «منير» من زوجته السيدة لورا عماد، مما ظن البعض أن بينهما علاقة حب جديدة، حتى أكدت رانيا لـ «الجمهور» أن هذا مجرد عمل فني وليس هناك علاقة ارتباط.

search