الأحد، 07 يوليو 2024

02:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«ماني» يقود الهجوم..

تشكيل النصر المتوقع أمام أبها بالدوري السعودي

ساديو ماني

ساديو ماني

دنيا عبده

يستضيف فريق النصر السعودي، المحترف بين صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والسنغالي ساديو ماني،  نظيره ومواطنه أبها، في مواجهة مهمة، اليوم الجمعة، على ملعب «الأول بارك»، ضمن منافسات الجولة التاسعة، لبطولة الدوري السعودي للمحترفين.

تشكيل النصر المتوقع أمام أبها

من المتوقع أن يخوض «لويس كاسترو»، المدير الفني لفريق النصر السعودي، المباراة بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى، نواف العقيدي، وفي خط الدفاع: أليكس تيليس - إيمريك لابورت - على لاجامي - سلطان الغنام، وفي خط الوسط: بروزوفيتش - فوفانا - أوتافيو، بينما يقود الهجوم: ساديو ماني - كريستيانو رونالدو - تاليسكا.

ترتيب النصر وأبها بدوري روشن

ويدخل فريق النصر المباراة أمام أبها محتلا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 18 نقطة، جمعها من 8 مواجهات، حيث حقق الفوز في 6 مباريات، وتلقى هزيمتين فقط.

في المقابل يتواجد فريق أبها في المركز الـ16 من ترتيب جدول المسابقة، برصيد 6 نقاط جمعها من 8 مواجهات ، تمكن من تحقيق الفوز في مباراتين، وتلقى 6 هزائم.

موعد مباراة النصر وأبها بالدوري السعودي

وتنطلق مباراة النصر وأبها، في السادسة من مساء اليوم الجمعة، على أرضية ملعب الأول بارك، في إطار مواجهات الجولة الـ9 من بطولة الدوري السعودي 2023-2024.