الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رانيا يوسف تتزوج شريف منير في هذا الموعد

رانيا يوسف وشريف منير

رانيا يوسف وشريف منير

ندى يوسف

A A

أثارت الفنانة رانيا يوسف، جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الأخيرة، بسبب ظهورها مع الفنان شريف منير في أحد الأماكن، بعد إعلان طلاقه من زوجته السيدة لورا عماد مؤخرًا.

وظن الكثيرون أن هناك علاقة حب جديدة تجمعهما، وذلك بسبب الصور التي انتشرت بسرعة الصاروخ عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهما يرسمان علامة القلب بأيديهما.

وتواصل موقع «الجمهور» مع الفنانة رانيا يوسف، لمعرفة الحقيقة، وهل إذا كان هذا عمل فني جديد أم علاقة حب.

ونفت رانيا كافة الأنباء المتداولة عن ارتباطها بشريف منير، مؤكدة أنهما يستعدان لعمل درامي جديد، من المقرر أن يعرض على الشاشة قريبًا.

حقيقة ارتباط شريف منير ورانيا يوسف

وأوضحت رانيا في تصريح لـ«الجمهور» أن العمل يحمل اسم «قائمة الأماني»، مشيرة إلى أنه اسم مؤقت ولم يستقروا حتى الآن على الاسم النهائي، مؤكدة أنها ستبدأ تصوير المسلسل يوم الاثنين المقبل، استعدادًا لطرحه على الشاشة في أقرب وقت ممكن.

وكشفت رانيا يوسف، عن تفاصيل شخصيتها في المسلسل، قائلة: «بقدم خلال أحداث المسلسل دور زوجة شريف منير، ونمر بعدها بالعديد من المواقف ومن ثم يحدث الطلاق، والعمل يناقش مشكلة التروما اللي بيتعرض ليها الزوجين بعد الطلاق».

طلاق شريف منير

وكان قد فاجأ الفنان شريف منير، جمهوره ومحبيه منذ فترة، بإعلان انفصاله عن زوجته السيدة لورا عماد، بعد مرور عدة سنوات على زواجهما، دون أن يوضح سبب الانفصال، وذلك بعدما ترددت في الفترة الأخيرة عدة أنباء عن كثرة خلافتهما.

وكتب «منير» عبر خاصية «استوري» عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «تم الطلاق بيني وبين السيدة لورا كل شيء قسمة ونصيب وأتمنى لها كل خير».

وبعد مرور عدة ساعات على المنشور، عاد «منير» مرة أخرى ليثير الجدل، وحذف منشور انفصاله من لورا عماد من «إنستجرام»، ولم يكشف سبب حذفه، وهل إذا عاد مجددًا إلى زوجته بعد الطلاق، أم سبب الحذف راجعًا إلى تصدر زوجته التريند وكثرة تساؤلات الجمهور.

search