الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

من أجل الصدارة.. الاتحاد يستدرج الأهلي في «ديربي جدة» اليوم

الاتحاد السعودي

الاتحاد السعودي

دنيا عبده

A A

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، لمواجهة أهلي جدة، اليوم الجمعة، من أجل احتلال صدارة ترتيب جدول الدوري السعودي، حيث يحتل العميد المركز الثاني برصيد 19 نقطة. 

وتنطلق مباراة الاتحاد والأهلي «ديربي جدة»، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة»، لحساب الأسبوع التاسع من الدوري السعودي للمحترفين.

وستذاع مباراة «العميد والراقي» عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية، «SSC HD»، الحاصلة على حقوق بث الدوري السعودي للمحترفين، خلال الموسم الحالي 2023\2024.

موقف «بنزيما» من المشاركة في مباراة الاتحاد والأهلي

أصبح الفرنسي، «كريم بنزيما»، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، جاهزَا لديربي الكرة السعودية، في اللقاء الذي يجمع العميد بنظيره ومواطنه الأهلي، مساء غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من«دوري روشن».

وأكدت صحيفة «الرياضية» السعودية، اليوم الخميس، أن «بنزيما» تعافى من الإصابة في عضلة الفخذ، وأصبح جاهزًا لقيادة الاتحاد أمام الأهلي، بعد غيابه عن المباريات الأخيرة للعميد.

وحرمت الإصابة كريم بنزيما من المشاركة مع النمور خلال المباريات الثلاث الماضية لفريق اتحاد جدة، بقيادة «نونو سانتو»، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم باتحاد جدة.

ترتيب الدوري السعودي

يتصدر الهلال السعودي، جدول ترتيب «دوري روشن» برصيد 20 نقطة، بينما يأتي اتحاد جدة في المركز الثاني برصيد 19 نقطة، ويتواجد أهلي جدة في المركز السادس برصيد 16 نقط

search