الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أنوشكا: كنت أتمنى أن يشارك «وش في وش» في الأوسكار

أنوشكا

أنوشكا

ياسمين شهاب

A A

أعربت الفنانة أنوشكا، عن سعادتها بردود أفعال الجمهور على فيلم «وش في وش» الذي يُعرض حاليًا بدور العرض السينمائي، والعمل من بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح.

وأضافت «أنوشكا» في تصريح لـ«الجمهور» أن شباك التذاكر هو الذي يتحدث عن نجاح الفيلم، موضحة: «الحمد لله لحد دلوقتي الفيلم حقق نجاح كبير جدًا سواء على مستوى الشارع أو الإيرادات وأنا فرحانه جدًا بنتيجة النجاح اللي وصل له الفيلم لأن ردود أفعال الجمهور كانت عالية».

وتابعت الفنانة أن ترشح الفيلم للأوسكار، شيء خاص بشركة الإنتاج وأنه بالطبع أي مجهود مبذول من أجل مشاركة الأفلام المصرية في الساحات العالمية أو المهرجانات أمر يسعدها، قائلة: «طبعا كان نفسي الفيلم يُشارك لأنه فيلم محلي أوي ومصري وفيه عادات وتقاليد ويقدم الأسرة المصرية».

وكشفت الفنانة أنوشكا، عن حفلها المقبل الذي من المقرر أن يكون في دار الأوبرا المصرية ولكن لم تُعلن عن موعدها أو أي تفاصيل أخرى.

أبطال فيلم وش في وش

فيلم «وش في وش» بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، بيومى فؤاد محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، وإخراج وليد الحلفاوي، وتدور الأحداث حول عائلتين يحدث بينهما مشاكل وتصل إلى طريق مسدود وذلك في إطار اجتماعي لايت.

search