السبت، 05 أكتوبر 2024

05:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد ثنائية السنغال..

فراغنة «الصم والبكم» يحصد المركز الرابع ببطولة العالم

منتخب الصم والبكم

منتخب الصم والبكم

مؤمن رمضان

A A

تلقي المنتخب الوطني للصم والبكم خسارته الثانية من نظيره السنغالي بثنائية مقابل هدف خلال مباراة تحديد المراكز الثالث والرابع من منافسات بطولة العالم التي أقيمت في ماليزيا. 

بتلك النتيجة حصد المنتخب الوطني المركز الرابع لمنافسات البطولة التي شهدت تألق فراعنة الصم والبكم خلال منافسات البطولة، حيث نجحوا في التغلب علي المنتخب الألماني مرتين.

ولعب المنتخب اليوم بتشكيل مكون من: صابر جمال في حراسة المرمى، ومحمد عبد الحميد ومحمد عماد وعبد الله موسى، وماهر عبد المطلب وعمرو الشربينى والسيد شوقي وماهر الجوهري وإسماعيل محمد ومحمد محمود .

وقدم الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية التهنئة على المستوى الذى ظهر به طوال مسيرته في المونديال لجميع اللاعبين والجهاز الفني والإداري.

وأكد الدكتور حسام الدين مصطفى أن المنتخب ظهر بشكل ممتاز خلال مسيرته فى المونديال، بالرغم من اللعب كل 48 ساعه وهو ما ظهر على اللاعبين من إرهاق واهتزاز مستوى في بعض أوقات المباراة، إلا أن اللاعبون أثبتوا أنهم رجال أدوا ما عليهم  في أكبر بطولات العالم للصم.

وأضاف الدكتور حسام بأنه سعيد بالمستوى  الذى ظهر عليه لاعبوا المنتخب القومى للصم، واللجنة البارالمبية تثق في قدرتهم على التحدي ورفع اسم مصر على منصات التتويج خلال المرحلة القادمة.

search