السبت، 05 أكتوبر 2024

09:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إزاي ابعت رسالة لحد على «الواتساب» من غير ما اسجل رقمه؟

الواتساب

الواتساب

نتعرض جميعًا للكثير من المواقف المحرجة التي تجعلنا مضطرين إلى تسجيل أرقام المستخدمين المختلفة لإرسال الرسائل الخاصة، لكننا نقع في فخ محرج للغاية فنحن لا نرغب في حفظ جهات الاتصال وفي نفس الوقت نود إرسال «المسدجات»، فكما اعتدنا جاء تطبيق الواتساب بالبشرة السارة وأحدث طفرة غير مسبوقة في مواقع التواصل الاجتماعي.

3 خطوات لإرسال رسائل واتساب بدون حفظ الأرقام

يُتيح تطبيق «الواتساب» خاصية إرسال الرسائل المختلفة من دون الحاجة إلى حفظ الأرقام على الهاتف وذلك من خلال إتباع طريقة سهلة وبسيطة تتمثل في

1-  فتح المتصفح على تطبيق «Chrome».

2- الدخول إلى رابط «https://wa.me/phonenumber» في شريط العنوان.

3- استبدال phonenumber برقم الهاتف ومن ثم وإرسال الرسالة.

ولقت هذه الطريقة قبولًا كبيرًا لدى عدد كبير من المستخدمين الذين يؤرقهم تسجيل الأرقام ومسحها بعد إرسال الرسالة، فأتى الواتساب بالحل ليبرهن على أنه موقع التواصل الأشهر على الإطلاق والذي يسجل مليارات الدخول يوميًا.

خصائص فريدة لتطبيق «الواتساب»

يُمكن إجراء الفيديوهات بجودة «HD» العالية، بجانب إتاحه المكالمات لمدة أطول وإضافة قائمة فلاتر جديدة، لتسهيل عملية البحث على المُستخدمين، عن طريق وضع صورة تجمع 4 فلاتر مُختلفة، ألا وهما كل الرسائل، والرسائل غير المقروءة، والرسائل الشخصية، ورسائل العمل.

وكشف أيضًا عن وضع قائمة فلاتر جديدة، لتسهيل عملية البحث على المُستخدمين، عن طريق وضع صورة تجمع 4 فلاتر مُختلفة، ألا وهما كل الرسائل، والرسائل غير المقروءة، والرسائل الشخصية، ورسائل العمل.

ولا تتوقف المزايا عند هذا الحد، بل تم إضافة خاصية جديدة إلى تطبيق الواتساب تتعلق بالآمان Security، لحماية حسابات المستخدمين بشكل كبير من الاختراق، ويمكننا تفعيلها عن طريق الضغط على زر Try it، ومن ثم اختيار كلمة مرور قوية للرمز PIN، ثم التأكيد على هذا الرقم، مع أهمية إرسال الجيميل الخاص بحساب الواتساب.

search