الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

12:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مجلس الأولمبية يهنئ الرئيس السيسي باليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

مؤمن رمضان

A A

حرص مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب، على التقدم بالتهنئة للشعب المصري وللرئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي بمناسبة ذكرى اليوبيل الذهبي ومرور 50 عام على انتصار حرب أكتوبر 1973 المجيدة.

كما تقدم المجلس بخالص التهنئة للقوات المسلحة المصرية على ذكرى الانتصار العظيم والذي تحقق بسواعد أبطالنا أبناء القوات المسلحة المصرية حماة عرين الوطن في الماضي والحاضر والمستقبل.

ويعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية عن اعتزازه وتقديره لأبطال حرب السادس من أكتوبر، وخالص الدعوات بالرحمة لشهداء الوطن والواجب في كل وقت ومكان، واستمرار الاستقرار والتقدم لمصرنا الغالية في جميع المجالات والنواحي في ظل التطور الكبير التي تشهده البلاد خلال الفترة الحالية في جميع المجالات بفضل جهود القيادة السياسية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

الرئيس يهنئ الشعب المصري بذكري انتصارات أكتوبر

من جانبه، تقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بالتهنئة إلى الشعب المصري والقوات المسلحة بمناسبة مرور خمسين عامًا على نصر أكتوبر المجيد.

وقال الرئيس السيسي عبر حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي: أتقدم بالتهنئة لشعب مصر وقواته المسلحة في الذكرى الخمسين لنصر أكتوبر المجيد، الذي يُعد أعظم انتصارات مصر في تاريخها الحديث.

وتابع الرئيس في منشوره على «فيسبوك»: تحية فخر واعتزاز لقواتنا المسلحة، رمز البسالة والتحدي، ورحم الله كل شهدائنا الذين منحونا حياتهم ليحيا الوطن، كل عام وأنتم بخير.

search