الإثنين، 16 سبتمبر 2024

09:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد رضوان يكشف تفاصيل مشاركة «اختيار مريم» في مهرجان الإسكندرية

محمد رضوان

محمد رضوان

ياسمين شهاب

A A

قال الفنان محمد رضوان، إنه جرى عرض فيلم «اختيار مريم» ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ 39، ولقى العمل إعجاب كبير من الحضور، وذلك يوم الأربعاء الماضي.

وأضاف «رضوان» في تصريح لـ«الجمهور» أن الفيلم تم عرضه في سينما مترو والجمهور كان متفاعلا مع أحداث الفيلم الذي يُناقش فكرة مختلفة وجديدة، وأن ليلة العرض كانت مُوافقة.

وتابع: « الفيلم مُشارك في المسابقة الرسمية بمهرجان الإسكندرية وتوقعات أن الفيلم يكسب ولا لا في المسابقة الرسمية دي بقي حاجه في علم الله بس بتمنى يكسب لأنه فيلم مختلف وفي معاني كتير».

واستكمل، أن محمود يحيي مخرج العمل هو صاحب المشروع فهو مؤلف الفيلم ومنتجه أيضًا، موضحًا: أن «المخرج هو صاحب التجربة بيكون منفعل ومهتم بيها وعاوز يطلع أحسن حاجة عشان كده هو مشروع متكامل، والمخرج شاب صغير أصلًا وعنده حلم وكتب  سيناريو عاوز نفذه وفضل وراه حلمه دا واحنا من 4 سنين كنا زيه بحاول نثبت نفسنا ونحاول نؤكد نفسنا وكلنا كنا عندنا الحلم ده يعني أننا نحاول نثبت نفسنا».

آخر أعمال الفنان محمد رضوان 

يُذكر أن شارك الفنان محمد رضوان، في مسلسل «على باب العمارة» الذي يُعرض حاليًا عبر منصة «شاهد» والعمل يُعتبر البطولة الأولى للفنان الشاب حاتم صلاح.

مسلسل «على باب العمارة» هو عمل اجتماعي يدور في إطار كوميدي، ويشارك في بطولته كلًا من: محمد محمود، محمد رضوان، عزة لبيب، ريهام الشنواني، ومحمد عبد العظيم، وعدد من الوجوه الشابة، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج خيري سالم، ويجسد حاتم صلاح خلال الأحداث دور شاب صعيدي يأتي من قريته ليصبح حارس عقار وتبدأ حكايته مع سكانها.

search