السبت، 05 أكتوبر 2024

09:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برلماني يكذب أحمد الطنطاوي بشأن عدم وجود توكيلات رئاسية له

النائب أحمد الخشن - أرشيفية

النائب أحمد الخشن - أرشيفية

زينب السيسي

A A

علق النائب أحمد الخشن عضو مجلس النواب عن محافظة المنوفية، حول ما قاله أحمد الطنطاوي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، حول التجمهر في ميدان التحرير، هو وأنصاره لعدم وجود توكيلات رئاسية خاصة به، مؤكدًا أن جميع الأحزاب السياسية، لن تسمح لأي شخص أن ينزل إلى الميدان أو يتجمهر ويعيد «الخراب» الذي عانت منه البلاد لسنوات طويلة للسيطرة عليه.

كما أكد النائب أحمد الخشن لـ«الجمهور»، أنه رأى أحمد الطنطاوي مع أنصاره في محافظة المنوفية، وهم يحرروا له توكيلات رئاسية، موضحًا أن الحكومة المصرية كانت تقف لحمايته، على عكس ما أثاره أحمد الطنطاوي، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية من شائعات بأن ليس له أي توكيلات رئاسية، قائلًا: «أنا شايفه بنفسي هو والناس اللي معاه وهما بيعملوله توكيلات رئاسية والشرطة كانت بتحميه، دا كذاب لإن في توكيلات رئاسية ليه».

الطنطاوي في مرمى النيران بسبب ختان الإناث

وفي سياق آخر، علق عاطف المغاوري عضو مجلس النواب، بمحافظة الشرقية، على ما قاله أحمد الطنطاوي، المرشح المحتمل برئاسة الجمهورية، بشأن ما أثاره على مهاجمته لقانون تجريم ختان الإناث، وقال إنه يقود الحملة الانتخابية ليس على قواعد وأسس بل على طريقة خالف تعرف، موضحًا أنه يسير في الاتجاهات التي تسير عكس مصلحة الوطن.

وأضاف المغاوري، أن تصرفات «الطنطاوي» المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، تؤدي إلي ارتكابه كثير من الأخطاء خارجة عن السياق، وذلك بحثًا عن تحقيق أهدافه ومصالحه الشخصية هو وأنصاره.

وأشار إلى أن أحمد الطنطاوي يبحث عن أي طريقة للوصول إلى «التريند» مهما كانت خاطئة وغير متوافقة مع قوانين الدولة والدين الإسلامي، ويستخدم ذلك في إشهار نفسه، قائلا: بيدور على أي حاجة يركب بيها التريند.

search