الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أمير شاهين: العائلة تأتي في المقدمة.. والزهايمر يؤلم من حول المريض

أمير شاهين

أمير شاهين

ندى يوسف

A A

أكد الفنان أمير شاهين، أن شخصيته في حكاية «الفريدو»، تختلف تمامًا عن شخصيته في الحقيقة، وأنه من المعروف عنه هو وعائلته أنهم مترابطين وعلى تواصل دائم.

وقال «شاهين» لـ«الجمهور»: «شخصيتي في الحقيقة ليست لها علاقة تمامًا بشخصية مصطفى في «الفريدو»، ومن المعروف عني وعن عائلتي أننا مترابطين جدًا، وهناك تواصل بيننا باستمرار، فالعائلة تأتي في المقدمة ويليها أي شيء أخر».

وأشار إلى أن شخصية «مصطفى» موجود بكثرة في المجتمع حولنا، قائلًا: «شخصية مصطفى ليست سوية، وإنما هذه الشخصية هي موجودة في المجتمع، ونصادف كثيرًا هذه النوعية من الرجال معدومي الشخصية أمام زوجاتهم، ويحاولون بشتى الطرق أن إرضائهن حتى لو كان على حسابهم شخصيًا أو حساب أحد من أقاربهم».

وأوضح الفنان أمير شاهين أن المسلسل يتضمن العديد من المشاهد المؤثرة داخل أحداث المسلسل، مشيرًا إلى أن مرض الزهايمر يؤلم أقارب المريض أكثر من ألمه الشخصي.

حكاية «الفريدو»

وأردف «شاهين»: «يوجد العديد من المشاهد التي أثرت بي كثيرًا خلال أحداث مسلسل «الفريدو»، ولكن أكثرهم المشهد الذي كانت تائهة به في الشارع ولم تتمكن العودة إلى المنزل، حتى عثر عليها «فريد» ابن شقيقها، ولكنها لم تستطع أن تتذكر، فهذا كان مؤلم كثيرًا، لأن مرض الزهايمر لم يسبب ألم للمريض، لكن يسبب الأذى لمن حوله من أقارب وأصدقاء».

يذكر أن، مسلسل ‎«الفريدو» مأخوذ عن كتاب «55مشكلة حب» للدكتور مصطفي محمود ، بطولة النجمة الهام شاهين، أحمد فهمي، ندا موسى، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داوود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عنان، انجي كيوان، محسن صبري، المؤلف عمرو ياسين، وإخراج عصام نصار، الشركة المتحدة وشركة أرت ميكرز.

search