الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أمير شاهين: تفاجئت بوجود إلهام بعد التعاقد على «الفريدو»

أمير شاهين وشقيقته إلهام

أمير شاهين وشقيقته إلهام

ندى يوسف

A A

أوضح الفنان أمير شاهين، أنه لم يكن لديه علم عندما عُرض عليه مسلسل «الفريدو»، أنه من بطولة شقيقته الفنانة إلهام شاهين، كاشفًا كواليس العمل معها من جديد بعد مرور نحو 10 سنوات على أخر تعاون بينهما.

وقال «شاهين» لـ«الجمهور»: «المنتج أحمد عبد العاطي، هو الذي رشحني للمشاركة في «الفريدو» بالاتفاق مع عمرو محمود ياسين، وعصام نصار، وليس لإلهام شاهين علاقة بترشحي للدور».

وأردف: «وعندما عرض عليّ العمل لم يكن لديّ علم بأن إلهام تشارك في هذا العمل، في البداية أخبروني أن الاختيار قد وقع عليّ بعد ذلك علمت بأن إلهام ستجسد دور ثريا، وكانت مفاجأة حلوة جدا خاصة أننا لم نتعاون معًا في عمل فني منذ 10 سنوات».

حكاية «الفريدو»

وأضاف الفنان أمير شاهين: «الكواليس كانت جميلة ومميزة، وأكون في غاية الانبساط والفرح عندما التعاون معها في عمل فني، وأتعلم منها الكثير خاصةً بعد مشاركتها معها في هذا العمل الدرامي، لأنه يتضمن العديد من المشاعر التمثيلية، وهذا أفادني كثيرًا».

مسلسل ‎«الفريدو» مأخوذ عن كتاب «٥٥ مشكلة حب» للدكتور مصطفي محمود ، بطولة النجمة الهام شاهين، أحمد فهمي، ندا موسى، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داوود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عنان، انجي كيوان، محسن صبري، المؤلف عمرو ياسين، وإخراج عصام نصار، الشركة المتحدة وشركة أرت ميكرز.

search