الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أكاذيب «أحمد الطنطاوي» حول التضييق على أنصاره في الشهر العقاري.. صور

أحمد الطنطاوي

أحمد الطنطاوي

محمد الداوي

A A

كشفت العديد من الصور والفيديوهات، مزاعم وأكاذيب المرشح الرئاسي المحتمل أحمد الطنطاوي، بشأن التضييق على  المواطنين خلال تحرير التوكيلات لتزكيته، للترشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

حيث انتشر عدد من الصور للمرشح المحتمل أحمد الطنطاوي وأعضاء حملته أمام الشهر العقاري لعمل توكيلات له، وأيضاً، انتشرت صور  للمرشح الرئاسي ذاته داخل أحد مكاتب الشهر العقاري، كما يتحرك الطنطاوي أيضا ويجري جولات ميدانية للمحافظات المختلفة، بكامل حريته دون أي مضايقات.

أكاذيب «الطنطاوي» لا تنتهي 

التقطت صو للمرشح الرئاسي المحتمل أحمد الطنطاوي داخل أحد مكاتب الشهر العقاري لمتابعة تحرير مؤيديه التوكيلات، ما أوضح كذبه المستمر  بشأن التضييق على أنصاره في عمل توكيلات، محاولاً من ذلك تصعيد الأزمات بعد فشله خلال الأيام الماضية في جمع توكيلات من المواطنين أو الحصول على تزكية من أعضاء مجلس النواب.

فشل المرشح المحتمل في المحطة الأولى 

 فشل أحمد الطنطاوي وحملته الانتخابية في الخطوة الأولى عندما لم يستطع الحصول على التوكيلات من المواطنين، بالرغم من سهولة حركته وتنقله بالمحافظات، لكنه دايما ما يبرر بأعذار وحجج واهية لتبرير الفشل، بل زاد الأمر بافتعاله مشاكل مع المواطنين أمام أحد مكاتب الشهر العقاري بدمياط، ثم اتهام السلطة والحكومة بالتضيق عليه وعلى تحركاته، بالرغم من تمتعه بكامل حريته، رغم الإساءات التي يسيئ بها للقيادة السياسية.

«أكاذيب وادعاءات»

في الوقت الذي نفسه يتباكى ويشتكي، يوميا من صعوبة تحرير التوكيلات، ويدعى المظلومية، ويبرر عدم حصوله على توكيلات حتى الآن بسبب الصعوبات التي تواجه وحملته الانتخابية، إلا أن حمدين صباحي أحد مؤيديه وأكبر الداعمين له قال خلال اجتماع الحركة الوطنية  "عملت التوكيل لـ"الطنطاوى" فى نص دقيقة".
 

وقالت الفنانة تيسير فهمي على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” إنها حررت توكيلا لأحمد الطنطاوي، وقالت محدش ضايقني وعملت التوكيل في خمس دقايق اتطمنوا”.