الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مدرب سيدات الأهلي: نسعى لتحقيق إنجاز جديد وهذا ليس مستحيلاً

محمد عادل مدرب سيدات الأهلي

محمد عادل مدرب سيدات الأهلي

مؤمن رمضان

A A

أعرب محمد عادل مدرب فريق سيدات كرة اليد بالنادي الأهلي عن سعادته بتحقيق الفوز علي فريق فاب الكاميروني والتأهل للمربع الذهبي للبطولة الأفريقية للسيدات، وذلك بعدما حجزن مقعدهن في الدور قبل النهائي من منافسات البطولة الإفريقية للأندية أبطال الدوري، المقامة حاليا في الكونغو برازافيل، ويستعد سيدات الأهلي لمواجهة بترو أتليتكو الساعة 5:30 مساء غد الجمعة، في الدور قبل النهائي.
 

ونجح سيدات يد الأهلي في التأهل للمربع الذهبي في بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس التي استضافها النادي الأهلي في مايو الماضي، قبل أن ينجحن في وتأهل للدور نفسه في بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري للمرة الثانية على التوالي، في بطولتين إفريقيتين متتاليتين بعد الفوز على فاب الكاميروني بنتيجة 31-28، ليسجلن أسماءهن أول فريق مصري على مستوى الفريق الأول للسيدات، يتأهل للدور قبل النهائي مرتين متتاليتين في منافسات كرة اليد.

وأضاف عادل في تصريحات خاصة لـ “ الجمهور”، بأن فريق بترو أتليتكو فريق قوي، وأنه نجح من قبل في تحقيق لقب النسخة السابقة للبطولة، وأنه سيدات الأهلي سيكوننا على استعداد لتلك المواجهة الهامة والقوية لتحقيق نتيجة إيجابية.

وتابع عادل أن الفريق الذي نجح في حصد اللقب من قبل، هو نفسه الذي سيواجه سيدات المارد الأحمر غدا، طالبا التوفيق ودعوات الجماهير المصرية لمساندتهم.

وأتم عادل تصريحاته: نسعى لتحقيق إنجاز جديد، مشيرا إلى أن المواجهة صعبة ولكن تحقيق نتيجة إيجابية ليس مستحيلا.

ونجحت بطلات فريق كرة اليد بالنادي الأهلي في تسطير أسمائهن في سجلات تاريخ الرياضة المصرية، بعد تأهلهن للمربع الذهبي مرتين متتاليتين في بطولة إفريقيا للأندية، وذلك بعدما حجزن مقعدهن في الدور قبل النهائي من بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري المقامة حاليا في الكونغو برازافيل.

وكانت سيدات يد الأهلي قد تأهلن من قبل لمنافسات نفس الدور في بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، التي أقيمت على صالة الملك فيصل بالنادي الأهلي مايو الماضي، وتأهلن للدور نفسه في بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري للمرة الثانية على التوالي في بطولتين إفريقيتين متتاليتين، ليسجلن أسماءهن أول فريق مصري على مستوى الفريق الأول للسيدات يتأهل للدور قبل النهائي مرتين متتاليتين في منافسات كرة اليد.

تضم قائمة سيدات يد الأهلي في بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري: منة الله السيد - فرح الشاذلي - أمينة هشام - فرح حازم - رنا راضي - تقى كامل - ڤيڤالدا دا سيلڤا - دونجو كمارا - رحمة محمد - ملك أحمد - روان سعيد - دنيا صقر - نوال خليل - أمينة عاطف - سارة الخولي - نصرة عيد - ليلى حماد - شهد الشواربي.

الجهاز الفني:
يرافق البعثة في الكونغو خالد العوضي مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي رئيسا للبعثة، ياسر لبيب رئيس جهاز كرة اليد، محمد عادل مديرا فنيا، أشرف عواض مدربا مساعدا، وغادة حسام مدرب، محمد سليمان مدير إداري.

search