الخميس، 11 يوليو 2024

11:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الدوري الأوروبي.. لوكاكو يقود هجوم روما أمام سيرفيت جنيف

لوكاكو

لوكاكو

حسين العجيلي

استقر البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي روما الإيطالي، على اختياراته الأساسية التي سيبدأ بها لقاء اليوم، أمام نظيره سيرفيت جنيف السويسري، في تمام الساعة العاشرة مسا، ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الأوروبي 2024.

ويقع روما ضمن المجموعة الثامنة، والتي تضم كلًا من سلافيا براغ التشيكي، المدلوفي، وسيرفيت جنيف السويسري، ويتقاسم سلافيا براغ مع روما صدارة المجموعة بـ 3 نقاط لكل فريق.

تشكيل روما أمام سيرفيت جنيف

وجاء تشكيل روما للمباراة على النحو التالي: «في حراسة المرمى، سفيلار، وفي خط الدفاع، مانشيني، كريستانتي، نديكان، وفي خط الوسط، كريستنسن، بوف، عوار، سيلك، الشعراوي، بينما يقود خط الهجوم:  بيلوتي، لوكاكو.

موعد المباراة والقناة الناقلة

وتنطلق مباراة روما وسيرفيت ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الأوروبي، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

روما يحقق الفوز أمام فروزيني بثنائية نظيفة

ونجح فريق إي سي روما في تحقيق فوز ها أمام نظيره «فروسينوني»، بثنائية نظيفة وذلك خلال اللقاء الذي جمع بينهما الإثنين الماضي، على استاد «الأولمبيكو» ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإيطالي «الكالتشيو».

وافتتح البلجيكي «روميلو لوكاكو»، تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 22، ومع بداية الشوط الثاني نجح ذئاب العاصمة في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 83 من أحداث اللقاء، لينتهي اللقاء بهدفين نظيفين، بتلك النتيجة رفع روما رصيده إلى النقطة 8.