الخميس، 11 يوليو 2024

06:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«خطة النواب»: بيان البرلمان الأوروبي يختلق الأكاذيب وخلفه مخابرات معادية

النائب إبراهيم عبد النظير

النائب إبراهيم عبد النظير

محمد النجار

علق النائب إبراهيم عبد النظير، عضو مجلس النواب، عضو لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان، على البيان الصادر من البرلمان الأوروبي، الذي يتحدث عن وجود مضايقات من السلطات المصرية، على المرشح الرئاسي المحتمل أحمد الطنطاوي، وضبط العديد من أعضاء حملته الانتخابية.

وقال «عبد النظير »،  لـ الجمهور، أن الدول الغربية، خاصة البرلمان الأوروبي يختلق الأكاذيب والإشاعات المغرضة لتبرير الأفعال التي يقوم بها، لافتا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي طالب الشعب المصري بالنزول في الاستحقاق الدستوري واختيار من يصلح لمصر وشعبها.

وأكد عضو مجلس النواب، أن الرئيس السيسي أعطى الحرية لكل الشعب المصري في اختيار من يمثله ولم يطالب الشعب باختيار مرشح معين.

واستنكر «عبد النظير »، الأسلوب الممنهج الذي يتحدث به البرلمان الأوروبي، عن أشياء ليس لها أساس من الصحة في مصر على الإطلاق وأن كل ما تم نشره في البيان هي محاولة بائسة لنشر معلومات مغلوطة، وليس هذه هي المرة الأولى الذي يصدر فيها البيان الأوروبي بيانات عن مصر تحمل أكاذيب واتهامات، تقف خلفها الدول التي لا تريد لمصر الخير وتحاول التدخل السافر وغير المقبول في الشأن الداخلي.

وشدد عضو مجلس النواب، على أن البيان يحمل كلمات ركيكة وليس لها دلالة ولا يجب الرد على مثل هذه التفاهات، متابعا، أن الشعب المصري وطني وذكي ومخلص ويعرف جيدا أن هذه البيانات تقف وراءها دول معادية لمصر من أجل تنفيذ أجندات خارجية.