السبت، 05 أكتوبر 2024

03:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

للمرة الثانية ..مصطفى محمد يتوج بجائزة لاعب الشهر في نانت الفرنسي

مصطفى محمد

مصطفى محمد

حسين العجيلي

A A

توج الدولي المصري مصطفى محمد بجائزة لاعب الشهر مع ناديه الفرنسي، بعد تقديمه مستويات رائعة، وتألقه في الفترة الأخيرة.

وأعلن الحساب الرسمي لفريق “نانت” الفرنسي على موقع تبادل التغريدات القصضيرة"إكس" عن فوز النجم المصري مصطفى محمد بجائزة أفضل لاعب في نادي نانت، عن شهر سبتمبر  الماضي.

ويتواجد مصطفى محمد في المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الفرنسي لهذا الموسم برصيد 5 أهداف، خلف النجم الفرنسي كيليان مبابي، الذي يتصدر الترتيب برصيد 7 أهداف.

وحصل مصطفى محمد على الجائزة، عن شهر سبتمبر، بعد فوزه بالتصويت بنسبة وصلت إلى 47.53% عقب ترشيحه للفوز بالجائزة عقب تألقه وتسجيله لهدفين مع الفريق في الشهر ذاته.

وفاز مصطفى محمد بالجائزة للمرة الثانية على التوالي، حيث نجح في حصد الجائزة في شهر أغسطس الماضي، بعد تفوقه في التصويت على دوجلاس أجوستو، ورونايل بيير، وجابرييل، وبيدرو شيريفلايد.

وتواجد مصطفى ضمن قائمة المنتخب المصري الأول لكرة القدم، لمعسكر شهر أكتوبر الجاري، المقرر انعقاده بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

قائمة منتخب مصر

وضمت القائمة 25 لاعبًا هم : محمد الشناوي، محمد صبحي، محمد أبو جبل، محمد صلاح، مصطفى محمد، محمود تريزيجيه، عمر مرموش، محمد النني، محمد هاني، عمر كمال، محمد حمدي ، أحمد فتوح، علي جبر، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، أحمد سامي، طارق حامد، مروان عطية، أحمد سيد زيزو، إمام عاشور، محمود حماده، حمدي فتحي، مصطفي فتحي، حسين الشحات، مروان حمدي.

search