الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دوري أبطال أوروبا.. الاسماء المغمورة تقود تشكيل الجولة الثانية

لقب دوري أبطال أوروبا

لقب دوري أبطال أوروبا

محمد العزب

A A

أعلن الحساب الرسمي لبطولة دوري أبطال أوروبا عبر المنصات المختلفة، عن التشكيل المثالي للجولة الثانية، من أعرق البطولات بالقارة العجوز، والتي انتهت أمس الأربعاء. 

وسيطرت الأسماء المغمورة على تشكيل الجولة الثانية من تشكيل الجولة ببطولة دوري أبطال أوروبا والتي لم تشهد أي مفاجآت، سوى انتصار نيوكاسل يونايتد الإنجليزي على نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 4-1. 

وجاء تشكيل الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا كالاتي: 

حراسة المرمي: تيرشتيجن "برشلونة الإسباني ".،الدفاع: كالابريا "ميلان الإيطالي"، شير "نيوكاسل يونايتد الإنجليزي" وسانشيز "جالاتا سراي التركي".،الوسط: ألميرون "نيوكاسل يونايتد الإنجليزي"، بيلينجهام "ريال مدريد الإسباني"، مينديز "ريال سوسيداد الإسباني" وبوكاري "النجم الأحمر الصربي"،الهجوم: راسموس هويلوند"مانشستر يونايتد الإنجليزي"، بروما "سبورتينج براجا البرتغالي" وسيكان "شاختار دونستيم الأوكراني ". 

عودة نيوكاسل للأبطال واجهتها قرعة كبيرة، حيث وقع الفريق في مجموعة الموت مع كلاً من "باريس سان جيرمان، بروسيا دورتموند، إي سي ميلان، نيوكاسل".

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي الإنجليزي قد حقق الفوز على نظيره انتر ميلان الإيطالي بنتيجة 1-0، في النسخة الأخيرة التي جمعت بين الفريقين على الملعب الأولمبي بإسطنبول، ومن المقرر أن يقام نهائي النخسة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023-2024، على أرضية ملعب ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن، والذي أقيم في نهائيات 6 نسخ من قبل.

نيوكاسل في مهمة انتحارية

تعادل ثمين في البداية مع الميلان في ملعب "سان سيرو"، مباراة مرتقبة ضد باريس في ملعب سانت جيمس بارك حيث كان ينتظر الكثير من جماهير الفريق عودة نشيد الأبطال إلى هذا الملعب، ليتحول الملعب إلى صخب كبير وأجواء شديدة الرعب على الخصوم، إيدي هاو يصرح في المؤتمر الصحفي قبل مباراة باريس "لا أستطيع الانتظار، ستكون مباراة مثالية".".

search