الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاتحاد الدولي والإفريقي للريشة الطائرة يستقر على تحويل مصر لمركز إقليمي للعبة

الريشة الطائرة

الريشة الطائرة

مؤمن رمضان

A A

عرض مسئولو اتحادي الدولي والإفريقي للريشة الطائرة، تحويل مصر إلى مركز إقليمي للعبة، في القارة السمراء ومنطقة الشرق الأوسط لما تمتلكه الدولة المصرية حاليا من قدرات وبنية تحتية لاستضافة الأحداث الرياضية، جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد منذ قليل مع مسؤولى الاتحاد المصري للريشة الطائرة برئاسة الدكتور علي حسب الله، لبحث آخر المستجدات الخاصة ببطولة مصر الدولية، التي من المقرر إقامتها خلال الفترة من 12 وحتى 15 أكتوبر الجاري.

وشهد الاجتماع مناقشة التحضيرات الخاصة بالدورة التدريبية الخاصة بالإدارة وتنظيم البطولات والمسابقات، والتي سيحضرها عدد كبير من أعضاء ومجالس إدارات بعض الاتحادات القارية ولاعبين سابقين بهدف إصقالهم بالخبرات اللازمة.

ووجه مسؤولو الاتحاد الدولي الشكر والتقدير لنظرائهم في الاتحاد الدولي على العمل المتواصل وقدرتهم على تنظيم أحداث كبرى على أرض مصر خلال الفترة المقبلة، حيث من المزمع أن تستضيف مصر خلال الفترة من 17 وحتى 21 من نفس الشهر الدورة التدريبية للإداريين والمدربين ومعسكر للاعبين والخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة "بارا بادمنتون".

وتم الاتفاق على عقد اجتماع يوم 13 أكتوبر الجاري بين مسؤولي الاتحاد المصري ووفد الاتحاد الدولي وذلك على هامش بطولة مصر الدولية، إضافة إلى مقابلة مسؤولي الحكومة المصرية واللجنة الأولمبية والبارالمبية يوم 14 من نفس الشهر، لتنفيذ متطلبات الاتحاد الدولي لجعل مصر مركزا إقليميا لنشر وتطوير اللعبة.

وحضر الاجتماع عبر الفيديو كونفرانس مجلس إدارة الاتحاد المصري برئاسة الدكتور علي حسب الله، والأسكتلندي جون شيرار مدير التطوير بالاتحاد الدولي عن القارات الست والكيني جيف أوموكيكي المدير التنفيذي للاتحاد الأفريقي والمغربية رجاء رشدي مسؤول التدريب بالاتحاد الأفريقي، إضافة إلى الدكتور أحمد رضا مسؤول التطوير بالاتحاد الأفريقي.

search