الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أبوسديرة عضو الشيوخ يعلن تأييده للرئيس السيسي

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

محمد شراط

A A

أعلن الدكتور محمود أبوسديرة، عضو مجلس الشيوخ، عن دعمه وتأييده للرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، حتي يستكمل ما تم بدؤه من إنجازات.

وأوضح أبوسديرة في تصريحات لـ"الجمهور"، أن الرئيس السيسي، يتسم بالشجاعة والمصداقية ولديه رؤية استراتيجية بعيدة المدى للنهوض بالدولة المصرية حتي تصبح متقدمة.
وأضاف عضو مجلس الشيوخ، أن الرئيس السيسي تضمن في  حكمه إتجاهين، احدها حل المشكلات القائمة والقصور في البنية الأساسية، والآخر بناء دولة متقدمة في مختلف القطاعات. 

وأشار "أبوسديرة"، إلى الظروف الخارجية التي ليس لمصر يد فيها، بل هي عالمية من بينها، فيروس كورونا، والحرب الروسية الأوكرانية، ورفع فائدة الدولار، الأمر الذي أدى إلي سحب الدولار من السوق العالمية، حتى تأثرت معظم الدول سواء كانت كبرى أو كانت نامية. 
 

وقال أبوسديرة، إن مصر تأثرت تأثرا شديدا برفع فائدة الدولار، لأن معظم إيراداتها من الخارج، وفي هذا الوقت كانت فائدة الدولار قد ارتفعت إلي 4 أضعاف، مما أدى إلى ضغوط اقتصادية على مصر.
وبيّن عضو الشيوخ، أن جمهورية مصر العربية، استطاعت التغلب علي هذه الظواهر بقيادة الرئيس السيسي، لذلك فوجوده الفترة المقبلة شىء لابد منه حتي يتم استكمال ما تم بدؤه من إنجازات واستثمارات في بناء الدولة.

وأضاف أبوسديرة، أن الدولة قد شهدت تطورا كبيرا في القطاعات والمشروعات المختلفة، من بينها مشروع الريف المصري (حياة كريمة) الذي نقل قرى مصر من قرى نامية محرومة إلي قرى عصرية، وكذلك بناء المصانع الضخمة وتطوير الموانئ البحرية بأحدث التقنيات حتي يتم تشغيلها علي أفضل حال.
واختتم عضو الشيوخ حديثه قائلا، "أليس كل هذه الإنجازات والاستثمارات كافية لتأييد الرئيس السيسي والوقوف بجانبه حتى تستمر المسيرة ونستكمل ما بدأناه فى جميع المشروعات التي يخطط لتنفيذها".

search