الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

10:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صلاح يقترب من رقم جديد مع ليفربول..والريدز يتحفز للخصم رقم 136

صلاح

صلاح

محمد أباظة

A A

يستعد ليفربول بقيادة محمد صلاح نجم الريدز لمواجهة سان جيلواز البلجيكي ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من مسابقة الدوري الأوروبي.

يقترب محمد صلاح من رقم قياسي له مع ليفربول عند مشاركته في مباراة اليوم، أمام سان جيلواز البلجيكي، والتي تجمع بينهما على ملعب أنفيلد. 

حال مشاركة محمد صلاح في مباراة سان جيلواز سيصل "مو" إلى المباراة رقم 150 مع الريدز على ملعب أنفيلد، بعدما سجل 103 هدفا عليه منذ انضمامه إلى ليفربول في عام 2017.

ويتواجد ليفربول في صدارة المجموعة الخامسة ويملك في رصيده 3 نقاط بعد الانتصار على لاسك لينز في الجولة الأولى بثلاث أهداف مقابل هدف فيما تعادل الفريق البلجيكي مع تولوز بهدف لمثله. 

وتعتبر تلك المباراة بين ليفربول و سان جيلواز الأولى بينهما ليكون الفريق البلجيكي الخصم رقم 136 للريدز في المسابقات الأوروبية التي خاضها.

وكان آخر سقوط لليفربول في الدوري الأوروبي على ملعب أنفيلد منذ أكثر من 10 أعوام بعد الخسارة على أودينيزي الإيطالي بثلاث أهداف مقابل هدفين في شهر أكتوبر من عام 2012.

ولدى ليفربول 12 انتصار أمام الفرق البلجيكية وتعرض لهزيمة واحدة في 15 مباراة سابقة، بعدما سجل الريدز 28 هدفا في تلك المباريات.