الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

09:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مبابي فى مرمى الانتقادات بعد مستواه الهزيل أمام نيوكاسل

مبابي

مبابي

محمد أباظة

A A

دخل كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، مرمى الانتقادات والتساؤلات بعد ادائه الهزيل في مباراة الأمس أمام نيوكاسل يونايتد ضمن دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا. 

وسقط باريس سان جيرمان أمام نيوكاسل يونايتد برباعية مقابل هدف على ملعب الأخير في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا. 

منحت صحفية الليكيب الفرنسية تقييم سيئ لمبابي ووضعت له 2 من 10 في إشارة إلى أن اللاعب الفرنسي الشاب كان بلا دور أو بصمة خلال الشوطين في مباراة نيوكاسل على ملعب سان جيمس بارك.

تعتبر مباراة نيوكاسل الأسوء لمبابي في مسيرته الكروية ولم يظهر بتاتا طوال المباراة سوى في 4 مرات فقط بتمريرات او محاولات غير مؤثرة.

حاول مبابي خلال اللقاء التراجع إلى الخلف كثيرا ليساعد في بناء الهجمات واللعب بين الخطوط، لكنه فشل في نهاية الأمر في تلك المهمة، وخسر النجم الفرنسي وصول الكرات له في العديد من المرات، بعدما كان بجواره النجمين ليونيل ميسي ونيمار دي سيلفا، اللذان كان يرسلان له تمريرات متقنة، استغلالا لسرعته في المساحات الواسعة. 

بررت الصحيفة أن مبابي مازال يحتاج للانسجام مع خط الهجوم الجديد مع مواني وراموس حيث أن الثنائي لديهم ميول هجومية أكثر والتسديد على المرمى أكثر من اللعب الاستعراضي.

مبابي سجل 8 أهداف حتى الآن مع باريس سان جيرمان في 11 مباراة، لكن مع بداية فريقه الباريسي في الدوري التي لم تكن مقنعة، بعدما حصل النادي الباريسي على 12 من أصل 21 ممكنة، ولدي الفريق الباريسي مباراة صعبة ضد رين يوم الأحد المقبل وفشل في تحقيق الانتصار خلال أخر ثلاث زيارات.