الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

12:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النائبة غادة عجمي: أحمد الطنطاوي يريد إفساد المشهد الحضاري للانتخابات الرئاسية

النائبة غادة عجمي

النائبة غادة عجمي

محمد الداوي

A A

قال النائبة غادة عجمي عضو مجلس النواب، إن الفيديو المنتشر لاعتداء المرشح الرئاسي المحتمل الطنطاوي على بعض المواطنين بأحد مكاتب الشهر العقاري بدمياط، يوحي بانه شخص غير متزن وغير متقبل للاختلاف، مؤكدة إن ما يقوم به من عمليات بلطجة ومحاولة للمواطنين أمام الشهر العقاري أثناء تحرير توكيلات للمرشحين آخرين هو أمر غير مقبول نهائيا.

وأضافت «عجمي» لـ «الجمهور»، أنه لابد من اتخاذ إجراءات قانونية من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات تجاه المرشح الرئاسي المحتمل أحمد الطنطاوي وحملته في الاعتداء على المواطنين أثناء تحرير توكيلات لمرشحين آخرين.

وتساءلت عضوة مجلس النواب قائلة هل لدى المرشح المحتمل احمد الطنطاوي أو أعضاء حملته الانتخابية الثبات الانفعالي لتحمل هجوم شخص من الممكن أن يختلف معه في الرأي؟ وهل يعلم الطنطاوي بممارسات بعض أنصاره وأفراد حملته الانتخابية أم يريد إفساد المشهد الحضاري للانتخابات الرئاسية؟ ام يريد التعتيم على عدم القدرة على الحصول على التوكيلات الانتخابية من المواطنين للترشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة؟

وطالبت النائبة غادة عجمي الهيئة الوطنية للانتخابات لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المرشح الرئاسي المحتمل لمنع انتشار كافة الممارسات غير الحضارية، والتي تشوه شكل الانتخابات الرئاسية، مؤكدة أن أنصار أحمد الطنطاوي المرشح الرئاسي المحتمل يحاولون إرهاب المواطنين، بعد فشلهم في جمع التوكيلات خلال العشرة أيام الماضية، مؤكدا أن هذه الأفعال المقصود منها هو إفساد العملية الانتخابية وإلقاء الفشل على غيرهم.

search