السبت، 05 أكتوبر 2024

09:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد عمر: الهزيمة أمام الإسماعيلي العامل الأكبر بها سوء التوفيق

كابتن محمد عمر

كابتن محمد عمر

عبدالرحمن شريف

A A

علق محمد عمر، لاعب ومدرب نادي الاتحاد السكندري السابق ومنتخب مصر، على أوضاع فريق «الاتحاد السكندري» بعد الهزيمة من الإسماعيلي، في الجولة الثانية من «الدوري المصري الممتاز»، وعن ما ينقص الاتحاد السكندري للعودة إلى الطريق الصحيح.

وقال عمر، لـ«الجمهور»: «الهزيمة ضد الإسماعيلي العامل الأكبر بها سوء التوفيق، كذلك استعداد فريق الإسماعيلي بشكل جيد للمباراة، لكن في الأخير هي مجرد ثلاث نقاط في الدوري مازال الدوري به جولات كثيرة».

وأضاف المدير الفني السابق للاتحاد السكندري: «نادي الاتحاد يحتاج لتغيير كبير في إطار الفريق، ووقت من أجل عودة الاستقرار، تحقيق الانتصارات بشكل متتالي من شأنه أن يعطي الفريق استقرار كبير وهدوء في الأجواء».

وأكمل كلامه بـ«أنه من المبكر جداً أن يفكر الفريق في تحقيق لقب الدوري المصري، لأن الوضع صعب خاصة في وجود فرق كبيرة ومستقرة، بينما بطولات مثل «كأس مصر، كأس الرابطة» من الممكن التفكير بهم كمسكن مؤقت للفريق الفترة المقبلة، وبالفعل كان الاتحاد قريب من تحقيق بطولة الموسم الماضي لكن التوفيق لم يحالفه في نهاية المطاف».

وأنهي حديثه، قالئلا: «الأهلي يعتبر مثال كبير وقدوة للفرق المصرية، في عملية الاستقرار الفني والإداري والمالي من أجل هذا دائماً ما يحقق بطولات كبيرة ولا يكل ولا يمل من البطولات، هذا هو الأساس الصحيح الذي يجب أن تحتذي به فرق الدوري المصري، وأهم شيء وجود رأس المال الكبير لأن هذا هو العمود الفقري لأي فريق يريد أن يحقق استقرار ويلبي الطموحات».


 


 


 

search