الثلاثاء، 30 يوليو 2024

05:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي بالدوري والقنوات الناقلة

الأهلي والإسماعيلي

الأهلي والإسماعيلي

دنيا عبده

A A

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره الإسماعيلي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين لحساب الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل».

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي

وتنطلق مباراة الأهلي والإسماعيلي، في السابعة من مساء يوم الأحد المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2024.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي

وتُبث مباراة المارد الأحمر، والدراويش، عبر قناة «أون تايم سبورت»، الحاصلة على حقوق بث جميع مباريات الدوري المصري الممتاز وبطولة كأس مصر.

الأهلى يصعد إلى نهائي كأس مصر

تأهلي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى نهائي كأس مصر، بعد عبور نظيره إنبي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر للموسم الماضي 2022-2023.

وافتتح على معلول، التسجيل للنادي الأهلي، من ركلة جزاء في الدقيقة الـ 30، ليضيف أنتوني موديست الهدف الثاني في الدقائق الأولى من الشوط الثاني، واختتم إمام عاشور، أهداف المباراة، بعد إحرازه الهدف الثالث للنادي الأهلي، في مرمى إنبي، في الدقيقة الـ 85، ليسجل هدفه الأول مع المارد الأحمر.

الأهلي حامل اللقب

يُعد المارد الأحمر هو حامل لقب كأس مصر النسخة الماضية، وذلك بعد أن حقق الفوز على فريق بيراميدز، في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف.