الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«نقول مبروك».. شريف منير يثير الجدل بصورة مع رانيا يوسف بعد طلاقه

شريف منير ورانيا يوسف

شريف منير ورانيا يوسف

ندى يوسف

A A

أثار الفنان شريف منير، جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الأخيرة، بسبب ظهوره مع الفنانة رانيا يوسف في أحد الأماكن، بعد إعلان طلاقه من زوجته السيدة لورا عماد مؤخرًا.

ونشرت الفنانة رانيا يوسف عدة صور مع «منير»، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلقت: «هتشوفونا قريب أوي إن شاء الله». دون مزيد من التفاصيل.

وظهر الثنائي وهما يرسمان علامة القلب بأيديهما، مما زادت تساؤلات الجمهور عن السبب الذي جمعهما في صورة واحدة، وتوقع البعض أنهما يجهزان باتباطهما، بينما توقع آخرين أنهما يجهران لعمل فني جديد من المقرر الإعلان عنه قريبًا.

View this post on Instagram

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)

 

حقيقة ارتباط رانيا يوسف وشريف منير

وتفاعل الجمهور بشكل كبير على المنشور، وجاءت التعليقات كالتالي: «أحلى على أحلى»، «منورين الدنيا كلها»، «نقول مبروك يعني ولا إيه»، «في الكوشة إن شاء الله»، «يلا اتجوزها»، «شريف منير لسه مطلق يا رانيا ابعدي عن الراجل»، «إيه هتتجوزوا ولا إيه»، «ياختي عليهم جوز بلابل يجننوا».

ولكن لم يوضح حتى الآن أيًا من رانيا يوسف أو شريف منير سبب لقائهما سويًا، وظهورهما في هذه الصور، التي انتشرت بسرعة الصاروخ عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهل ما إذا كان هذا عملًا فنيًا جديدًا يجهزان له أم لا.

طلاق شريف منير

وكان قد فاجأ الفنان شريف منير، جمهوره ومحبيه منذ فترة، بإعلان انفصاله عن زوجته السيدة لورا عماد، بعد مرور عدة سنوات على زواجهما، دون أن يوضح سبب الانفصال، وذلك بعدما ترددت في الفترة الأخيرة عدة أنباء عن كثرة خلافتهما.

وكتب «منير» عبر خاصية «استوري» عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «تم الطلاق بيني وبين السيدة لورا كل شيء قسمة ونصيب وأتمنى لها كل خير».

وبعد مرور عدة ساعات على المنشور، عاد «منير» مرة أخرى ليثير الجدل، وحذف منشور انفصاله من لورا عماد من «إنستجرام»، ولم يكشف سبب حذفه، وهل إذا عاد مجددًا إلى زوجته بعد الطلاق، أم سبب الحذف راجعًا إلى تصدر زوجته التريند وكثرة تساؤلات الجمهور.


 

search