الأحد، 06 أكتوبر 2024

07:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أسوأ أبراج الرجال 2023.. تعرف عليها

أسوء أبراج الرجال 2023

أسوء أبراج الرجال 2023

شيماء الفراعي

A A

من المعروف أن علم الأبراج أصبح متداولا بشكل كبير، حيث يمكن من خلاله أن نتعرف علي صفات وشخصيات أصحاب الأبراج ونستطيع أن نحدد كيفية التعامل معهم، سواء في علاقات العمل أو العلاقات العاطفية ونعرض في هذا التقرير أسوء أبراج الرجال 2023 يجب عدم التعامل معهم ومشاركتهم في الحياة كشريك.


 

برج العذراء 
 

يتمثل رجال هذا البرج أنهم دائما يمارسون دور الضحية وأن الجميع ضدهم وأنهم علي صواب والطرف الآخر هو الخطأ، كما أن لديهم شخصية ضعيفة في كثير من الأحيان خاصة في المواقف الجادة وكثيرا لا يعترفون بما قدما لهم من تضحيات لذلك من الأفضل تجنبهم والابتعاد عن رجل هذا البرج.
 

برج العقرب
 

أصحاب هذا البرج من الرجال يتصفون بالغموض بشكل دائم وعدم التصريح بما يدور داخلهم من مشاعر أو حديث عن النفس، الأمر الذي لا تفضله معظم السيدات لأنه تشعر بعدم الأهتمام لذلك تجنبي رجل هذا البرج وتعاملي بحذرفي بعض الاوقات.
 

برج الجدي
 

يعتبر أصحاب برج الجدي من الرجال من أهم صفاتهم هي القسوة والتعامل علي قدر ما يخدمهم سواء علي المستوي المهني أو العاطفي ويفضلون دائما أن يكون لديهم القرار الأول والأخير كل هذا يجعل من النساء التخلي عنهم.
 

برج الثور
 

يتصف رجال الثور بالعصبية الزائدة في التعامل ومن الممكن أن يصل الأمر إلي نسيان الضوابط التي تحكم علاقاتهم سواء كانت علاقات عمل أو عاطفية مع النساء مما يجعلهم يقلبون موزاين الحديث لكي يكون في صالحهم ولا يهم الطرف الآخر لذلك من الأبراج التي لا تحبها النساء في المعاملة.

search