السبت، 06 يوليو 2024

01:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مصطفى يونس: 6 أكتوبر اليوم الأعظم في تاريخ مصر.. ومينفعش حد غير السيسي للبلد

مصطفي يونس

مصطفي يونس

إسلام عبدالجليل

علق مصطفى يونس نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، على دور جيش مصر العظيم في استرداد الأرض، رغم فرق الإمكانيات بين الجيش المصري والإسرائيلي، إلا أن إرادة الشعب هي من جلبت النصر، وعن دعمه للرئيس عبد الفتاح السيسي بعد ترشحه للانتخابات رئاسة الجمهورية.

وقال «يونس» لـ«الجمهور» إن الله أنعم على مصر بأعظم جيش، وأفضل رئيس هو الرئيس محمد أنور السادات، استطاع تحقيق النصر بأقل الإمكانيات، وأن هذا الأمر لم يحدث في التاريخ.

وتابع كان في ذلك الوقت نقص كبير في الأكل والشرب، كانت كل عيلة تأخذ فرخة في الأسبوع، لكن الشعب وقف خلف جيشه في تلك المحنة، لكن ما يحدث حاليًا فتنة داخلية وخارجية، وسيظل الجيش المصري الأعظم في العالم.

وأضاف يونس: كل التحية لشهداء مصر منذ حرب عام 1967 حتي 6 أكتوبر 19973، هؤلاء الناس ضحو بأرواحهم من اجل أن يعيش الجميع مرفوع الرأس.

لا يوجد شخص في الوقت الحالي أحق برئاسة الجمهورية من الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويجب أن يستكمل المشوار الذي بدأه، لذلك يجب أن يدعمه جميع الشعب المصري في الانتخابات المقبلة.

وأضاف يونس: يجب أن نقدم التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي على تطوير أسلحة الجيش، استطاع أن يجعل مصر أهم بلد في المنطقة العربية.

وتابع: لولا وجود الرئيس السيسي لوصلنا لما وصل إليه الدول المجاورة، التي تعاني من كم كبير من الخسائر والخراب، الجيش المصري هو رمانة الميزان في الشرق الأوسط.

وأشار إلى أن جميع دول العالم تمر بظروف اقتصادية صعبة بعد جائحة كورنا، حتي الدول العظمي مثل أمريكا واليابان تأثرت، ويجب أن نقف خلف البلد في جميع الأحوال.

واختتم نجم الأهلي السابق، أن هناك بعض الأشخاص يسعون لنشر الفتنة في البلد سواء من الداخل أو الخارج، لكن جميع الشعب المصري خلف البلد.