السبت، 06 يوليو 2024

02:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

طه إسماعيل: نصر أكتوبر شعور كبير بالفخر بعد النكسة

طه إسماعيل

طه إسماعيل

دنيا عبده

علق طه إسماعيل، نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، على ذكرى حرب أكتوبر«1973»، حيث تحتفل مصر اليوم الخميس، باليوبيل الذهبي لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة وسط احتفالات شعبية بمرور 50 عاماً على النصر العظيم.

وقال المحلل الرياضي بشبكة قنوات «أون تايم سبورتس»،لـ«الجمهور»: «حرب أكتوبر هي شعور كبير بالفخر بعد نكسة 1967»، حيث ولد الشيخ طه في 8 فبراير عام 1939، ومن ثم عاصر «طه»، نكسة 67، ويليها نصر أكتوبر المجيد.

طه إسماعيل 

ولد الشيخ طه إسماعيل في 8 فبراير عام 1939، وقدم خلال مسيرته الكروية داخل المستطيل الأخضر، العديد من النجاحات، حيث بدأ ممارسة كرة القدم في شوارع المعادي، وانضم إلى النادي المصري القاهري، وتألق فيه بشكل لافت للأنظار، وانضم نجم الأهلي إلى المارد الأحمر في عام 1951، ليستمر مع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء لمدة 10 سنوات، حصد خلالها العديد من البطولات. 

نصر أكتوبر المجيد

تستمر احتفالات الشعب المصري بالذكرى الـ50 على حرب أكتوبر المجيدة، وفي السياق ذاته، انعقدت مساء أمس الأربعاء، الندوة التثقيفية للقوات المسلحة بمناسبة مرور 50 عامًا على نصر أكتوبر المجيد، وحضر الحفل العديد من الفنانين منهم: إسعاد يونس، كريم عبد العزيز، طه الدسوقي وغيرهم، وذلك تعبيرًا عن فخرهم بهذا اليوم المجيد الذي استرد فيه المصريون أراضي سيناء المحتلة من العدو، وراح ضحية هذا الإنجاز العظيم العديد من الشهداء الذين ضحوا بحياتهم من أجل مصر.