الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نجوم مصر يتنافسون على خشبة مسرح موسم الرياض 2024

 العروض المسرحية في موسم الرياض 2024

العروض المسرحية في موسم الرياض 2024

ياسمين شهاب

A A

أعلن تركي آل الشيخ ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، عن العروض المسرحية التي ستشارك في موسم الرياض 2024 المقبل.

مسرحيات موسم الرياض 

مسرحية «السندباد»

ومن ضمن العروض التي سيتم عرضها، مسرحية «السندباد» ويقوم ببطولته كريم عبدالعزيز، ويُعد هذا العمل المسرحي بمثابة عودة بعد فترة غياب حيث آخر عمل مسرحي قدمه كان مسرحية «حكيم عيون» مع الفنان الراحل علاء ولي الدين.

«زواج اصطناعي»

كما ستشارك الفنانة مي عز الدين، في موسم الرياض 2024 بمسرحية «زواج اصطناعي» والتي تدور أحداثها حول تعرض شروق وفاروق لأزمة ليلة زفافهما، مما يجعلهما يذهبان إلى خبير في العلاقات العاطفية والذي يجري لهما تجربة حديثة بواسطة الذكاء الاصطناعي تجعلهم يعيدون التفكير في مشروع زواجهما بالكامل، وسوف بُعرض على مسرح محمد العلي، بوليفارد سيتي.
 


مسرحية «عملوها إزاي»

أما الفنان كريم محمود عبد العزيز، سيقدم مسرحية «عملوها إزاي» خلال فعاليات موسم الرياض 2024، وتدور أحداث المسرحية حول تحقيق أشهر محقق ومعه مساعده في حل جريمة حدثت في لوكيشن تصوير نجم شهير، تدور بينهم مجموعة من الأحداث الكوميدية.

والعمل من بطولة كلًا من: كريم محمود عبد العزيز، حمدي الميرغني، سليمان عيد، ويزو.

مسرحية «بيلوو» بطولة احمد حلمي

وتُعد مسرحية «بيلوو» اجتماعية كوميدية من بطولة النجم المصري أحمد حلمي، من المتوقع أن تكون من أجمل مسرحيات موسم الرياض، وستعرض على مسرح بكر الشدي، بوليفارد سيتي.
 

 

مسرحية «رمضان سكول» بطولة محمد هنيدي

تدور الأحداث حول عودة رمضان مبروك بعد سنوات من الغياب إلى إدارة المدرسة، وهناك يواجه مجموعة من المواقف الكوميدية والاجتماعية التي تعيقه عن تحقيق هدفه وتُعرض على مسرح بكر الشدي، بوليفارد سيتي.

search