السبت، 05 أكتوبر 2024

10:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بابا نويل الغلابة»..

أحمد العوضي يثير حماس الجمهور بمسابقة توقع فكرة مسلسله الجديد

أحمد العوضي

أحمد العوضي

ندى يوسف

A A

«بابا نويل الغلابة».. لقب يستحقه الفنان أحمد العوضي عن جدارة، فهو دائمًا يُقدم على فعل الخير ومساعدة المحتاجين، فلا يرد أحدًا قط يدق بابه ويطلب المساعدة، وهو من أكثر النجوم المتفاعلة مع الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأخرها مسابقة تخمين فكرة مسلسل «حق عرب».

وتصدر «العوضي»، التريند على محرك البحث الشهير «جوجل» خلال الساعات الأخيرة، بعدما فاجأ الجمهور بطريقة جديدة في الإعلان عن منافسته ضمن السباق الرمضاني المقبل 2024.

ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي يثير بها العوضي حماس الجمهور، فهو معتاد دومًا على طرح المسابقات، وتقديم جوائز مالية كبيرة للفائزين كنوع من المساعدة والدعم بطريقة مختلفة، والتي تعبر عن إنسانيته و«جدعنة ابن البلد».

مسلسل «حق عرب»

كشف «العوضي» عن مشاركته في الماراثون الرمضاني المقبل 2024، بعمل سينمائي جديد بعنوان «حق عرب»، وجاء ذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وأثار حماس الجمهور بمسابقة جديدة، وهي توقع فكرة مسلسله الجديد «حق عرب»، ومن يفوز ويكون توقعه أقرب للحقيقة سيفوز بجائزة مالية قدرها 15 ألف جنيه، موضحًا أن الجائزة لن تقتصر على شخص واحد فقط، بل سيختار مجموعة مكونة من 10 أفراد فائزين، ليكون المبلغ في مجمله 150 ألف جنيه موزعًا على الـ 10 الفائزين.

وكتب «العوضي»: «تم التعاقد على مسلسل حق عرب رمضان 2024، إنتاج سينرجي تامر مرسي، وتأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، وده بفضل الله وبفضل دعم إخواتي وحبهم».

مسابقة احمد العوضي الجديدة

وأضاف: «جايين النهارده ننبسط كلنا، المسابقة هتبقى 150 ألف جنيه، 10 هيكسبو، كل واحد 15 ألف جنيه، السؤالين السؤال الأول: حق عرب هيبقى شعبي ولا صعيدي؟ والسؤال التاني: حق عرب هيبقي أكشن ولا رومانسي ولا كوميدي؟، أنا أربع أيام ونلم الورق، والاختيار عشوائي زي ما اتعودنا».

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع منشور «العوضي»، وكانت أغلب التوقعات تدور حول أن المسلسل سيكون أكشن، وجاءت التعليقات كالتالي: «مسلسل حق عرب شعبي أكشن.. وكده كده يا فنان هيبقي فيه حتة رومانسية ومفيش مانع إنك تضحكنا برضوا يعني أكيد هيبقي فيه كوميدي»، «هيبقى #شعبى لأنى العرب قبائل وهيبقى #أكشن لأن اسم المسلسل حق عرب ومفيش حق عرب بيبقى فيه #رومانسية ولا كوميديا»، «حق عرب شخصية واحد صعيدي جدع ورجولة وبيحب وحدة وده جزء رومانسي في المسلسل وبعد كدة هيدخل في مشاكل وتار ويتحول المسلسل للأكشن والانتقام ويجيب حقه وحق اللي ليه وبالتوفيق ياعوضي إن شاء الله».

search