الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النائب محمود عصام: تصريحات الطنطاوي عن انتهاكات حملته الانتخابية أكاذيب

النائب محمود عصام

النائب محمود عصام

A A

قال النائب محمود عصام عضو مجلس النواب عن حزب الإصلاح والتنمية، إن التصريحات الأخيرة لأحمد الطنطاوي المرشح الرئاسي المحتمل، والتي تخص تجاوزات أثناء تحرير التوكيلات الشعبية، وانتهاكات في حق أعضاء حملته الانتخابية، هي محض أكاذيب وافتراءات وادعاءات ولا أساس لها من الصحة، لأنه ليس من الطبيعي أن يشتكي شخص واحد في سباق انتخابي يوجد به مرشحين آخرين.

وتابع عضو الهيئة البرلمانية لحزب الإصلاح والتنمية، أن مثل هذه الافتراءات لا تزعج المصريين أو تشغل بالهم، لافتًا أن أحمد الطنطاوي شخص كثير الكلام، وليس له الحق فيما يتفوه به، مشيرا إلى أن الانتخابات المقبلة هي المعركة الكاشفة التي تظهر مدى كذبه.

وذكر النائب أن «الطنطاوي» شخص يحب الظهور إلى «السوشيال ميديا» دائمًا، ويعشق «الشو»، ومن الشخصيات التي تحب أن تكون محل إثارة جدل طوال الوقت.

وفي سياق متصل، قد دعت الحركة المدنية أمس إلى مؤتمر لها لعرض ما وصفوه بالانتهاكات التي تعرضت لها حملة المرشح أحمد الطنطاوي، وتوثيق بعض من شهادات أحد أعضاء حملته وبحضور بعض ممثلي الأحزاب المصرية والشخصيات السياسية، وحضر المؤتمر حمدين صباحي المرشح الرئاسي السابق، ومحمد أنور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية، وأكمل قرطام رئيس حزب المحافظين

search