الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«النار مسكت فيه».. إصابة شاب بحروق متفرقة بالجسم في سوهاج

أرشيفية

أرشيفية

محمود رفاعي

A A

تعرض شاب في أواخر العقد الرابع من عمره، للإصابة بحروق ناريه متفرقه بالجسم، بدائرة مركز شرطة أخميم شرقي محافظة سوهاج، وذلك بسبب إمساك النار في ملابس المذكور أثناء قيامه بإشعال النيران بموقد بلدي بالمنزل بدائرة المركز، وعلى الفور تم انتقال سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتم نقل المصاب لمستشفى سوهاج الجامعي.

وكانت قد تلقت مديرية أمن سوهاج، بلاغا من اللواء مساعد الفرقة للشرق يفيد بإصابة شاب بحروق نارية متفرقة بالجسم وذلك عقب إمساك النيران بملابسه بدائرة مركز شرطة أخميم بمحافظة سوهاج.

ومن خلال الفحص وإجراء التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم بورود إشارة من مستشفى سوهاج الجامعي لمركز أخميم بوصول شاب ثلاثيني ومقيم دائرة المركز مصاباً " بحروق نارية متفرقة بأنحاء الجسم ".

أهل المتوفي 

وبسؤال كل من والد المصاب “مزارع” في بداية العقد السابع من عمره، ووالدته “ربة منزل” في بداية العقد السادس من عمرها ويقيمان بذات الناحية بأنه أثناء قيام نجلهما المذكور بإشعال النيران بموقد بلدي بالمنزل امتدت النيران لملابسه مما أدي لحدوث إصابته ولم يتهما أحداً بالتسبب فـي ذلك.

وتم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

search