الأحد، 07 يوليو 2024

03:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

برايتون يسعى لتحقيق أول انتصار في الدوري الأوروبي أمام مارسيليا

فريق برايتون

فريق برايتون

عبدالرحمن شريف

يستعد فريق برايتون الإنجليزي، لمواجهة نظيره أوليمبيك مارسيليا الفرنسي، ضمن فعاليات الجولة الثانية من الدوري الأوروبي، في مباراة تجمع بين روبيرتو دي زيربي مدرب برايتون لتحقيق أول انتصار.

توقيت مباراة «برايتون ومارسيليا»

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، اليوم الخميس، على ملعب «أورانج فيلودروم» معقل فريق مارسيليا.

ويدخل الفريق الإنجليزي المباراة بعد هزيمة ثقيلة أمام أستون فيلا المباراة الماضية بسداسية مقابل هدف، بينما مارسيليا قادم من هزيمة امام موناكو بـ ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

التشكيلة المتوقعة للفريقين والقناة الناقلة

من المتوقع أن يدخل «دي زيربي» مدرب برايتون المباراة بالتشكيلة التالية، حراسة المرمي بارت فيربوجين، خط الدفاع جويل فيلتمان، آدم ويبيستير، لويس دانك، طارق لامبتي، وسط الملعب محمود داوود، بيلي جيلمور، فاكوندو بونابينتي، هجوم الفريق سيمون أدينجرا،داني ويلبيك، كارو ميتوما.

من المتوقع أن يدخل «جاتوزو» مدرب مارسيليا المباراة بهذه التشكيلة، حراسة المرمي لوبيز، دفاع الفريق كلاوس، جيغو، مبيمبا، لودي وسط الملعب سار، رونجير، فيرتو، كوريا هجوم الفريق فيتينيا، أوبامايانج.

سيتم نقل المباراة عبر «بي ان سبورت 1»، حيث تعتبر الناقل الحصري للدوري الأوروبي في الشرق الأوسط.

ويأتي الفريقان في المجموعة الثانية، حيث تعتبر المجموعة الأصعب وتضم كلاً من «أياكس الهولندي، أوليمبيك مارسيليا الفرنسي، برايتون الإنجليزي، آيك أثينا اليوناني».